fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تعليق صادم من مارسيل كولر عن محمود كهربا وأزمته مع الزمالك.. ما القصة؟

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعباً على نظيره المقاولون العرب، بركلات الترجيح، بعد المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، لاسيما أن الأهلي يأمل إلى مواصلة المشوار والصعود إلى الدور نصف النهائي، حيث يرغب في الحصول على البطولة الموسم الحالي، بعد فشله في الحصول على اللقب، خلال النسخة الماضية، بعد خسارته المباراة النهائية أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن التأهل في مباريات الكأس هو الأهم بشكل عام، وهو ما حققه الفريق اليوم أمام المقاولون العرب بعد الفوز بركلات الترجيح وحسم الصعود لنصف نهائي البطولة، وهو ما أكده أيضًا خلال محاضراته مع اللاعبين قبل المباراة.

وأوضح كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «كان هناك تسرع في التمرير، وحاولنا أن نلعب الكرة المعتادة لنا ولكن المقاولون صعب الأمور على الفريق. تدربنا على ركلات الترجيح قبل المباراة، وكان لدي ثقة في كل لاعب شارك في التسديد خلال مباراة اليوم».

وواصل حديثه: «أجريت تغييرات على التشكيل بسبب ضغط المباريات في الفترة المقبلة، ولا أريد أن أخسر لاعبًا. من اليوم بدأت التدوير بين اللاعبين وهو أمر مهم بالنسبة إليَّ مع ضغط المباريات الفترة المقبلة لتجهيز جميع اللاعبين. أيضًا كان هناك إصابات داخل صفوف الفريق وتم منح الفرصة لهم من أجل تجهيزهم».

وأوضح كولر أن أكرم توفيق تعرض للإصابة بالرباط الصليبي في بداية العام الحالي وشارك مع الفريق في جميع المباريات بعد جاهزيته وشارك مع المنتخب، ولكنه رفض المجازفة به حماية له، وأن اللاعب جاهز للمشاركة ولكنه كمدرب نظر إلى مصلحة اللاعب أولًا.

وعن محمود كهربا علق قائلا: ” كهربا يتدرب معنا بشكل يومي وغرامة الزمالك اعلم انها لم تحل حتى الوقت الحالي، ولم يدفع اللاعب الفلوس التي تم توقيعها عليه وتغريمه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وأن الفريق لديه أكثر من لاعب يشارك في مركز ٩ بشكل جيد ومن بينهم كريم فؤاد وحسام حسن وغيرهما من اللاعبين”.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …