fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تفاصيل جلسة الخطيب مع موسيماني النارية ووعد المدير الفني

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي، خلال الساعات الأخيرة.


وجاء اجتماع موسيماني مع بيبو عقب عودة المدرب من بلاده بعد نهاية إجازته الأخيرة التي حصل عليها للتواجد في جنوب إفريقيا.

وحرص موسيماني خلال الجلسة مع بيبو، على تقديم الشكر بعدما أعلن الخطيب رفع عقوبة السوبر المصري من الفريق.
توجيه الشكر إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، خلال حديث جمع الثنائي.


وأعلن رئيس النادي عقب القمة الأخيرة، رفع قيمة العقوبة البالغة 300 ألف جنيه على الجهاز الفني واللاعبين بسبب خسارة السوبر المصري، بعدما اكتسح الفريق نظيره الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بقمة الدوري المصري الممتاز.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

الأهلي يكشف لـAhly News حقيقة طلب مورينيو التعاقد مع نجم الفريق بالشتاء

فيما قدم المدير الفني اعتذار إلى الخطيب، على خسارة لقبي الدوري المصري وكأس السوبر المصري، واعدًا رئيس النادي ببذل المزيد من الجهد لتحقيق البطولات بالفترة المقبلة.

 


على جانب آخر نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز على منية سمنود وديًا استعدادًا للدوري المصري الممتاز.

 

والتقى المارد الأحمر نظيره منية سمنود ظهر اليوم في مباراة ودية على ملعب التتش بالجزيرة، انتهت بفوز الفريق بسباعية مقابل هدف وحيد.

 

وأحرز الأهلي خمسة أهداف في الشوط الأول سجلهم كل من كريم فؤاد وأحمد حمدي عبد القادر وحسام حسن وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا، فيما أحرز محمد خالد هدف منية سمنود الوحيد.

 

وفي الشوط الثاني نجح حسام حسن في تسجيل الهدف السادس والثاني له في اللقاء، قبل أن يختتم حسين الشحات الأهداف مسجلًا الهدف السابع لفريقه لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر 7-1.

 

بدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المباراة بتشكيل مكون من:

 

مصطفى شوبير وحسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وحسام حسن ووليد سليمان.

 

وخلال المباراة تعرض عمار حمدي لاعب الأهلي للإصابة بكدمة قوية في قصبة القدم غادر على إثرها ملعب اللقاء وحل زميله محمود كهربا وذلك في الدقيقة 38 من المباراة.


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء أول أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

ويلتقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …