fbpx
السبت , 4 مايو 2024

سبب آخر خارج الملعب وراء استبعاد كولر لنجم الفريق الأساسي.. تفاصيل مهمة

أبدى عدد من النجوم والنقاد الرياضيين تعجبهم من استبعاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لنجم الفريق الأساسي في المباريات الأخيرة رغم الحاجة الماسة لجهوده وخدماته مع الفريق.

 

واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” من المشاركة مع الفريق في المباريات الماضية، وذلك رغم الحاجة الماسة لجهوده الكبرى داخل الملعب.

 

الأكثر قراءة:

عاجل.. الأهلي يخطط مبكراً لاستقدام مهاجم جديد من الدوري المصري!

جبتوني ليه؟.. نجم الأهلي يثير الجدل ويطلب الرحيل في نهاية الموسم

تريزيجيه وصفقة كولر في الأهلي..إعلامي يفجر مفاجأة كبرى

من المتسبب؟ ٣ أسلحة عكسية تزيد من الجراح داخل النادي الأهلي

أول رد فعل من الأهلي بعد أزمة علي لطفي في مباراة الهلال السوداني.. ماذا حدث؟

أحمد سامي: نجم الأهلي اتظلم مع موسيماني والراحل من الأحمر سيكون له شأن آخر

الأهلي يرحب بفسخ التعاقد مع نجم الفريق بسبب الأزمة الأخيرة.. تفاصيل مهمة

 

ولاحظ كولر أن كهربا يعاني من تشتت التركيز والانشغال خارج الملعب بالعقوبة المالية والغرامة التي يسعى إلى تدبيرها رفقة المسئولين بالنادي الأهلي، وذلك بعد جلسة الاستماع التي عقدها اللاعب مع مسئولي “فيفا” عبر فيديو كونفرانس.

 

وأبدى الجهاز الفني للفريق ملاحظته بأن كهربا ليس في الفورمة الذهنية المعهودة، رغم تألقه البدني والفني في المباريات ولكن اللمسات الأخيرة دائماً غير موفقة على عكس العادة.

ويعتمد كولر على الأداء المتميز للاعبين داخل التدريبات، وهو ما يحدد آلية الاعتماد على اللاعب من عدمه، حيث يرى أن التدريبات هي المقياس الأهم والأفضل لأي لاعب في الاستعانة بخدماته مع الفريق من عدمها.

 

ومطالب كهربا بعقد جلسة أخرى مع “فيفا” ونادي الزمالك في أقل من 60 يوم، بالإضافة إلى تسديد قيمة الغرامة المالية التي يجب أن يتم تسديدها في الموعد المحدد منعاً  لإيقاف اللاعب مرة أخرى.

ومن المقرر أن يحل النادي الأهلي الأزمة مع “كهربا” ويمنح اللاعب مقدم كبير في هذه العقوبة من أجل الاستقرار على تحقيق كل الآليات الفنية المميزة التي من شأنها أن تجعله يستعيد تركيزه ويعتمد عليه المدير الفني للفريق.

 

ويسعى الأهلي إلى جاهزية كل اللاعبين المتميزين من أجل الوصول إلى الانتفاضة القوية على الصعيدين المحلي والإفريقي، في ظل الحاجة الماسة إلى أن يجيد الفريق الإنطلاق في كافة الأرجاء.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …