fbpx
السبت , 4 مايو 2024

تقرير حكم المباراة يورط مسؤولو الهلال السوداني في “كاف” والأهلي يظهر العين الحمراء

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الهلال السوداني، العديد من الأحداث المؤسفة، حيث نشبت مشاجرة بين اللاعبين، بجانب هجوم الجماهير السودانية المتواجدة داخل الملعب، على مسؤولو القلعة الحمراء، مما أبدى استياء البعض، لاسيما أن الأهلي استند على تقرير حكم اللقاء، في الشكوى الذي تقدم بها مساء اليوم إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وتقدم النادي الأهلي صباح اليوم بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد نادي الهلال السوداني؛ بسبب ما تعرض له فريق الأهلي من اعتداءات وتجاوزات تنافي كل الأخلاق الرياضية واللوائح المنظمة للعبة كرة القدم، ذلك قبل وأثناء وبعد المباراة التي جرت بين الفريقين يوم السبت الماضي في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري رابطة الأبطال.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس التقرير الذي قام به حكم مباراة الهلال السوداني، والمقدم إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن تجاوزات طبيب الهلال السوداني، والاعتداء على لاعبي الفريق الأحمر، بجانب تجاوزات الجماهير.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن حكم المباراة دون في تقريره الذي قدمه إلى لجنة الحكام داخل كاف، تعدي طبيب الفريق السوداني، على محمد عبد المنعم، داخل الملعب، وهجوم الجماهير على لاعبي الفريق الأحمر عقب انتهاء المباراة، وشكوى الأهلي في صالحه، وسيكون هناك رد قاطع على ما حدث داخل الملعب.

وتقدم النادي الأهلي اليوم بمذكرة إلى معالي الوزير سامح شكري، وزير الخارجية، يشكو فيها ‏التجاوزات والاعتداءات التي تعرض لها فريق الأهلي ولاعبيه وجهازهم الفني، قبل وأثناء وبعد ‏مباراة الهلال، التي جرت السبت الماضي بملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

الأكثر قراءة:

عاجل.. الأهلي يخطط مبكراً لاستقدام مهاجم جديد من الدوري المصري!

جبتوني ليه؟.. نجم الأهلي يثير الجدل ويطلب الرحيل في نهاية الموسم

تريزيجيه وصفقة كولر في الأهلي..إعلامي يفجر مفاجأة كبرى

من المتسبب؟ ٣ أسلحة عكسية تزيد من الجراح داخل النادي الأهلي

أول رد فعل من الأهلي بعد أزمة علي لطفي في مباراة الهلال السوداني.. ماذا حدث؟

أحمد سامي: نجم الأهلي اتظلم مع موسيماني والراحل من الأحمر سيكون له شأن آخر

الأهلي يرحب بفسخ التعاقد مع نجم الفريق بسبب الأزمة الأخيرة.. تفاصيل مهمة

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من نظيره الهلال السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …