fbpx
السبت , 4 مايو 2024

مارسيل كولر يصدر فرمان ناري ضد نجم الأهلي قبل مواجهة أسوان

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تخوفه من مشاركة الدولي التونسي، علي معلول، لاعب الفريق الأحمر، وذلك خلال مواجهة أسوان غداً، لاسيما ان اللاعب يعاني من الاجهاد العضلي، خلال مواجهة الهلال السوداني الماضية، والتي خسر فيها الفريق الأحمر.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون من أجل الحديث عن المباراة المقبل عليها الفريق الأحمر، والتشكيل الذي سيقود اللقاء، حيث يدرس إراحة العديد من اللاعبين، بسبب لقاء صن داونز المقبل عليه الفريق الأحمر، ويرغب في تواجد جميع اللاعبين.

وعلم “أهلي نيوز”، ان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يدرس إراحة بعض اللاعبين، خلال مواجهة أسوان، وقرر تجهيز علي معلول لمواجهة صن داونز، ويسعى لإراحته من لقاء الفريق الجنوبي غداً، والدفع بمحمد أشرف من البداية، في ظل رغبته في إراحة اللاعبين بسبب ضغط اللقاءات، وعمل سياسة تدوير.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم الاثنين تحت قيادة السويسري مارسيل كولر استعدادًا لمباراة أسوان ببطولة الدوري المقرر لها الثالثة إلا ربع عصر غد الثلاثاء، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في تجهيز جميع اللاعبين والعودة من جديد إلى المباريات.

الأكثر قراءة:

عاجل.. الأهلي يخطط مبكراً لاستقدام مهاجم جديد من الدوري المصري!

جبتوني ليه؟.. نجم الأهلي يثير الجدل ويطلب الرحيل في نهاية الموسم

تريزيجيه وصفقة كولر في الأهلي..إعلامي يفجر مفاجأة كبرى

من المتسبب؟ ٣ أسلحة عكسية تزيد من الجراح داخل النادي الأهلي

أول رد فعل من الأهلي بعد أزمة علي لطفي في مباراة الهلال السوداني.. ماذا حدث؟

أحمد سامي: نجم الأهلي اتظلم مع موسيماني والراحل من الأحمر سيكون له شأن آخر

الأهلي يرحب بفسخ التعاقد مع نجم الفريق بسبب الأزمة الأخيرة.. تفاصيل مهمة

وقبل انطلاق مران الأهلي الختامي باستاد أسوان عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين، تحدث فيها ‏عن كافة الأمور  الفنية والخططية الخاصة بمباراة أسوان غدا، وعقب المحاضرة أدى لاعبو الأهلي ‏فقرة إحماء أعقبها  تدريبات بالكرة،  وفقرة خاصة بالجوانب الخططية والتكتيكية التي يرغب الجهاز ‏الفني في تنفيذها خلال مباراة أسوان.‏

وخاض حراس مرمى الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء، تدريباتهم ‏تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، حيث عقد مدرب الحراس جلسة مع الشناوي وعلي لطفي، للحديث معهم، عن الفترة المقبلة، وضرورة التركيز، وعدم الالتفات إلى الانتقادات التي يتعرضوا لها.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أسوان، في الساعة الثالثة الا ربع، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مباريات الدوري الممتاز.‏

شاهد أيضاً

عودة عدو كولر.. تغيرات نارية في تشكيل الأهلي استعدادا لمواجهة الجونة

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه …