fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

سحق الزمالك يطبخ على نار هادئة.. الخطيب يجهز خطة جديدة لكهربا في الأهلي

يجهز الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الأزمة الجارية التي يعاني منها محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي، بخصوص الغرامة المالية المفروضة على اللاعب.

ويعاني محمود كهربا من أزمة الغرامة المالية وعدم سداد القسط المتعلق بها والبالغ 500 ألف دولار، وهي الدفعة الأولى التي يتطلع الزمالك إلى الحصول عليها، وفقاً لما تم الاتفاق عليه من قبل اللاعب مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

الأكثر مشاهدة:

مفاجأة كولر الجديدة للرجاء المغربي.. المدير الفني يستدعي الموهوب

كولر يصدّق على الصفعة الأولى والقاسية للزمالك في الصيف.. تفاصيل نارية

مفاجأة كبيرة.. عرض أوروبي قوي لخطف محبوب كولر من الأهلي!

نجم الأهلي يوسط الجهاز الفني لكولر: مش كفاية عقاب لغاية كده!

لجنة التخطيط ترشح خليفة الأسطورة لمارسيل كولر

محترف الأهلي معروض على الزمالك.. وصاحب لقطة الهلال السوداني والشناوي بـ1.5 مليون دولار

ويجهز محمود الخطيب خطة جديدة، بمنح اللاعب قيمة عقد جديد له ومقدم ضخم، بالإضافة إلى تجميع المستحقات المالية له سريعاً من أجل دفع الغرامة مرة واحدة في نهاية الموسم الجاري.

ويخطط النادي الأهلي لتأخير الغرامة على الزمالك من أجل عدم الاستفادة منها في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بالاستفادة من الثغرات المتواجدة حالياً والتي يركز محامي اللاعب عليها من أجل إنهاء الجدل حول الأزمة بشكل نهائي وحاسم.

ويجهز النادي الأهلي العديد من الملفات المقرر أن يطرحها خلال الفترة المقبلة لإنهاء الجدل حول هذه الأمور وإسدال الستار على الأزمة التي لم تطل اللاعب على الصعيد الفني وجعلته يتألق أكثر في الصفوف.

ويستند النادي الأهلي على فصل أن اللاعب قارب على إنهاء مسيرته الكروية، وأن تدبير مبلغ 2.4 مليون دولار، يحتاج إلى عدة تجهيزات لدفع المبلغ، خاصة أن الغرامة كبيرة للغاية عما كان متوقعاً من قبل.

ويحتاج مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لجهود وسيطرة وريادة كهربا خلال الفترة الجارية، في ظل الحاجة الماسة لأن يكون اللاعب أحد أفضل المتواجدين والمستمرين في التوليفة الجارية للفريق الكروي الأول.

وتألق محمود كهربا مع النادي الأهلي، ومازال يقدم العروض المتميزة التي من خلالها يجبر كولر على فرضه على التشكيلة الأساسية للفريق، وجعله أحد أهم اللاعبين المتواجدين في الصفوف خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …