fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

تعرف عليهم.. جلسة بين الخطيب وكولر قبل لقاء الرجاء لحسم موقف المعارين رسمياً

يكثف النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول من الجلسات المقرر أن تنطلق قبل لقاء الرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا لحسم الأسماء المقرر أن تستمر مع الفريق أو تبتعد بشكل نهائي وذلك بخصوص ملف المعارين.

وكان النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يسعى إلى معرفة موقف اللاعبين المقرر أن يعودوا إلى الفريق الأحمر من عدمه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الاجتماع مع الخطيب عقب مباراة فاركو وسموحة السكندري، وقبل مواجهة الرجاء المغربي المقررة في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

الأكثر مشاهدة:

سحق الزمالك يطبخ على نار هادئة.. الخطيب يجهز خطة جديدة لكهربا في الأهلي

مفاجأة كولر الجديدة للرجاء المغربي.. المدير الفني يستدعي الموهوب

كولر يصدّق على الصفعة الأولى والقاسية للزمالك في الصيف.. تفاصيل نارية

مفاجأة كبيرة.. عرض أوروبي قوي لخطف محبوب كولر من الأهلي!

نجم الأهلي يوسط الجهاز الفني لكولر: مش كفاية عقاب لغاية كده!

لجنة التخطيط ترشح خليفة الأسطورة لمارسيل كولر

محترف الأهلي معروض على الزمالك.. وصاحب لقطة الهلال السوداني والشناوي بـ1.5 مليون دولار

سحق الزمالك يطبخ على نار هادئة.. الخطيب يجهز خطة جديدة لكهربا في الأهلي

ومن الأسماء التي سوف يتم حسمها كل من محمد مغربي، مصطفى سعد “ميسي” لاعبا سموحة السكندري، ومحمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى سعد الدين سمير، وكريم نيدفيد ومصطفى البدري المعارين إلى صفوف فيوتشر إف سي.

ويجري أيضاً الاستقرار على عدد من الأسماء الأخرى، وعلى رأسها العربي بدر المعار إلى صفوف نادي طلائع الجيش، ومصطفى فوزي، ومحمد نصير، وفهد جمعة وأحمد سيد عبد النبي المعارين إلى صفوف الداخلية.

وكان سعد الدين سمير حصل بوعد لختام حياته في النادي الأهلي قبل الاعتزال، ويجري حالياً الوصول إلى القرار النهائي بشأن الاستعانة باللاعب مرة أخرى في خط الدفاع من عدمه.

ومن المقرر أيضاً أن يدرس كولر استعادة جهود محمد شكري المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، بعد التألق والإجادة التي حققها اللاعب خلال الفترة الماضية في الصفوف الحمراء، في ظل الحاجة الماسة له مع الفريق خلال الفترة القادمة.

ويدرس الأهلي تجديد إعارة بعض اللاعبين الآخرين خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى حسم التعاقد أو إلغائه مع اللاعبين الآخرين المقرر أن يتم الاستعانة بهم في الصفوف الحمراء مع الفريق.

يذكر أن النادي الأهلي كان يسعى إلى إلغاء العديد من البنود الخاصة بالتعاقدات خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني الذي حصل الأهلي على خدماته وتم إعارته إلى أبها السعودي وتم الاستغناء عنه لعدم الحاجة إلى خدماته من قبل مارسيل كولر.

شاهد أيضاً

خطة الأهلي وكولر لتدعيم الدفاع بالصيف| مفاضلة بين الثنائي المتألق وضم بديل شكري وصفقة بلعيد

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة إجراء بعض التعديلات القوية في خط …

تعليق واحد

  1. مدرب متخلف ومتسلط ولماذا لم يبقى علسي شكري وريان وبيكهام بدلا من ميسي و المهاجم بتاع سيراميكا ولماذا طفشت المغربي وزياد طارق اللاعبين أحبطوا ولم يعودا لمستويات بسبب هؤلاء المتخلفين اللي بيديروا ملف الكورة بكل جهل وفساد وتعاقدتم مع سافيو زمع كريستو ومع القندوسي وأختفوا ومش لاقينهم عيب خلي عند أهاليكم دم مش قد المسئولية غوروا فى ستين داهية ربنا ينتقم منكم يا فسدة