fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

شوف مصلحتك.. الأهلي يرد على رحيل لاعبه ويشترط ملايين الدولارات

أخطر النادي الأهلي نجم الفريق بالموافقة على رحيله من الصفوف الحمراء من أجل أن “يرى مصلحته” الخارجية، بعد توافد العروض الأوروبية التي تطلب وده وتريد التعاقد معه في الانتقالات المقبلة.

ويسارع نادي سيسكا موسكو الروسي الزمن لأجل التعاقد مع لاعب وسط الفريق أحمد عبد القادر بعد إعجاب المدير الفني والمدير الرياضي للفريق بإمكانياته الفنية والبدنية مع النادي الأهلي مؤخراً.

إقرأ أيضاً:

رحيل مسمار النادي الأهلي إلى الدوري القطري.. ما الحقيقة؟

نجم الأهلي السابق على رادار الزمالك في الانتقالات الصيفية.. تابع التفاصيل

”الخطر الأكبر”.. شوبير يثير قلق الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

الخوف يسيطر على المدرب.. ثنائي الأهلي خارج حسابات كولر أمام الترجي بشكل عاجل

بيراميدز يستقر على بديل رمضان صبحي بعد رحيله المفاجيء

كولر يقتنع أخيرا.ً. الصفقة المحلية الأولى تدق أبواب الأهلي

بسبب السوبر.. اتحاد الكرة يصدر قرار صادم ضد نادي بيراميدز

بيتسو موسيماني يطلب من الخطيب ضم ثنائي الأهلي المصري إلى جدة.. وكولر يعلق

حتى 2026.. الأهلي يحصل على توقيع نجم جديد بقيمة 13 مليون جنيه في الموسم

الخطيب يفاجئ نجوم الأهلي ومارسيل كولر بعد حصد السوبر.. أول قرار

واعتمد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على اللاعب بشكل أساسي في المباريات المؤخرة، حيث كان مفتاح التحركات من جانب علي معلول الظهير الأيسر، وأبدى تناغم شديد في التحرك من الخلف للأمام مع اللاعب.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى الآلية المناسبة لتحقيق أعلى عوائد مادية دولارية من أجل سد رمق اللاعبين الأجانب الذين يتقاضون بالعملة الصعبة أولاً، ولأجل الحصول على الصفقات الجديدة من جانب آخر.

ومازال النادي الأهلي يريد الاستمرار على طلباته المادية التي تصل إلى 3 ملايين دولار من أجل التفريط في خدمات لاعبه الأساسي أحمد عبد القادر، خاصة أنه أحد اللاعبين المميزين الذين يتم الاعتماد عليهم مؤخراً.

وتوافدت العديد من العروض على اللاعبين المصريين، وعلى رأسها حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، وذلك من إحدى الأندية القطرية التي طالبت الحصول على خدمات اللاعب صاحب الأداء المتميز، ولكن كولر تمسك بجهوده.

سيسكا موسكو يريد لاعب من خامة عبد القادر، يجيد الاحتفاظ بالكرة وصناعة الأهداف، والتهديف إذا لاحت الفرصة؛ لذا يتطلع إلى الحصول على اللاعب صاحب الأداء المتميز على كافة الأصعدة.

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً هاماً أمام الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل في تونس، وبداخله طموحات تحقيق البطولة بعد الوصول إلى المباراة النهائية والفوز على الفريق التونسي ذهاباً وإياباً.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. مارسيل كولر “يشعل” صراع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في لقاء الإسماعيلي ويستبعد هذا الحارس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار …