fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

صفقة الـ5 ملايين دولار تفتح النار على بيتسو موسيماني في الأهلي.. والتخطيط تصدر فرمانها الأخير

أبدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تعجبها الشديد من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول.

 

وتعجبت اللجنة برئاسة الكابتن محسن صالح من القرارات الفنية التي اتخذها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول في مباراة طلائع الجيش.

 

وخسر النادي الأهلي بطولة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية بعد تقديم أسوأ أداء للفريق منذ تولي موسيماني المسئولية الفنية العام الماضي.

 

وأوضح مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة التخطيط أشادت بقرار موسيماني في وقت سابق باستبعاد موسيماني لحسين الشحات جناح الفريق في وقت سابق.

 

وأضاف المصدر أن التخطيط أبدت تعجبها الشديد من قرار المدير الفني في مباراة أمس باستبعاد الشحات في الشوط الثاني.

إقرأ أيضاً:

اسيست القاضية يسخر من الأهلي بعد السوبر.. وإدارة الزمالك توجه صدمة لنجم الفريق بعد الحركة غير الأخلاقية

وتابع: “الشحات كل نجم اللقاء بالتحركات الجيدة أمس، وكان يقدم مباراة طيبة، في الوقت الذي فاجأ موسيماني الجميع وقام بسحبه بشكل غريب ومغاير للتوقعات”.

 

وشدد المصدر على أن اللجنة كانت سعيدة بالقرارات السابقة التي كان يتخذها موسيماني بشأن عقاب اللاعبين وفرض عليهم أسلوب الإطاحة من التشكيل من أجل الاستفاقة والعودة مرة أخرى إلى المباريات بشكل قوي.

 

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي بصدد عقد جلسات حاسمة مع موسيماني من أجل تعديل مسار الفريق إلى الطريقة المثالية التي تحصد البطولات وتحقق الامتاع للفريق الأحمر والجماهير.

 

من جهة أخرى، طالبت التخطيط الاجتماع مع كافة المسئولين ولجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي من أجل حسم الاستقرار على المدرب العام.

 

وأصرت لجنة التخطيط على موقفها السابق من استقدام مدرب محلي وليس أجنبي أو يحمل جنسية أخرى، ليكون على دراية كاملة باللاعبين المصريين والأندية المصرية والدوري المصري.

ويخطط النادي الأهلي إلى الاستقرار على الاسم الخاص بالمدرب العام عقب مباراة كأس مصر أمام إنبي والتي يستعد لها الفريق من الآن لخوضها يوم السبت المقبل في دور الـ16 من البطولة الهامة.

 

وتنحصر الأسماء بين عادل مصطفى وعلاء ميهوب، بينما تريد اللجنة الحصول على خدمات عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب.

 

وتمسك المقاولون باستمرار النحاس على رأس القيادة الفنية للفريق، بينما شدد آخرين على ضرورة استقدام هاني رمزي لما له من خبرات كثيرة مع الأندية المحلية ورؤية فنية ثاقبة.

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …