fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

ضربات الأهلي تلاحق الترجي التونسي.. كواليس مثيرة لأول مرة

أبدت جماهير الترجي التونسي، غضبها الشديد من الخسارة التي تعرض لها الفريق، مساء أمس، أمام النادي الأهلي، في المباراة التي جمعتهما برادس، حيث نجح الفريق الأحمر، في اقتناص فوز هام من الفريق التونسي، ووضع قدم في المباراة النهائية، والاقتراب من اقتناص اللقب الحادي عشر، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشنت جماهير الترجي التونسي، غضبها الشديد تجاه المدير الفني للفريق، نبيل معلول، بسبب تذبذب النتائج للفريق التونسي، خلال الفترة الأخيرة، وسقوطه في فخ الخسارة في الدوري التونسي ودوري أبطال إفريقيا، بجانب عدم تعاقد الإدارة مع بعض الصفقات القوية التي تساعد المدير الفني للفريق، خلال الفترة الحالية.

وأصدر نبيل معلول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، بيان قوي، عقب الهزيمة من الأهلي، بجانب تقديم استقالته إلى المسؤولين داخل مجلس الإدارة، وذلك لرفع الحرج عنهم بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق في تونس من الأهلي حيث أكد قائلا: “اتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، واعتذر لكافة الجماهي عن عدم تمكننا من ادخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة، وفي الفترة الاخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي ولبقية الاطار الفني واللاعبين لعدة اسباب يطول شرحها في الظرف الحالي؛  لكنني حاولت بكل ما في وسعي من ايجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق افضل ما يمكن من النتائج.

وتابع: “لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط، الحمد لله، نجحنا في اشياء واخفقنا في اشياء اخرى والانسان يخطئ ويصيب، وتغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي”.

واختتم: “ادعو كافة الجماهير الترجية الى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكاس ورابطة الابطال الافريقية”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على الترجي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي نجح فيها الفريق الأحمر، ووضع قدماً في الدور النهائي، لينتظر الفائز من مواجهة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي.

إقرأ أيضاً:

نجم الدوري على رادار الأهلي واللاعب يضغط على ناديه لارتداء القميص الأحمر

أول فرمان ناري من كولر بعد إقصاء الترجي بثلاثية قوية

عروض قوية لاستقدام عملاق الأهلي إلى فرنسا.. تابع التفاصيل

الأهلي: كهربا ربنا بيكرمه لهذا السبب.. والغرامة سوف يتم دفعها

كهربا يرد على مرتضى منصور بتصريحات نارية بعد ثلاثية الترجي

مرتجي يعلق على الجانب الفني لكولر.. ويتحدث عن سبب تدهور العلاقة مع الزمالك

الزمالك في كأس العالم للأندية بسبب الأهلي.. خالد بيومي يفجر مفاجأة نارية

كولر يُحذر لاعبي الأهلي من واقعة عالمية بعد ثلاثية الترجي.. ماذا قال؟

وائل جمعة يطلق تصريح ناري: حزين بسبب نتيجة الترجي وهذه ملاحظاتي على كولر

لأول مرة.. رقم تاريخي يدونه الأهلي بعد اكتساح الترجي بثلاثية

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، اليوم السبت إلى مطار القاهرة بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف منذ إقلاعها من مطار قرطاج، حيث يبدأ الفريق الأحمر استعداداته لمواجهة الإياب في القاهرة، والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …