fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ضربة أمريكية ضد الزمالك.. اعتراف تاريخي جديد يشعل ميت عقبة لصالح الأهلي!

في خضم البحث عن الأفضل على الصعيد المحلي والإفريقي، ورغم المعرفة المسبقة بالأمر، إلا أن الإشارات التي تأتي من الخارج يكون لها تأثير قوي وفعال، لتصب في صالح بطل القرن الإفريقي لا محالة.

 

واعترف زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم سابقا،ً بأن الجماهير الأمريكية لا تعرف شيئاً عن الزمالك، وأن الجميع في أمريكا يعرف النادي الأهلي جيداً، والدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

 

الأكثر قراءة:

شبح الغيابات يضرب الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد.. كولر في مأزق حقيقي

صعقة القرن.. كيف استقبل رمضان صبحي تأهل الأهلي لموقعة ريال مدريد؟

احفظ هذا اللينك جيداً.. جدول مباريات الأهلي محلياً وإفريقياً وعالمياً في شهر فبراير

قائد الأهلي يوجه رسالة قوية إلى الإدارة ويشدد: كولر يعاني من حيرة كبيرة

الأهلي حديد.. وشبراخيت يلاحق ريال مدريد ويبعد السداسي عن موقعة القرن

فيديو +18 غليان داخل الأهلي بسبب محمود كهربا.. كواليس مثيرة

الأهلي: نسعي للاستفادة التسويقية من مباراة ريال مدريد ونشكر الجماهير المغربية

 

وأضاف عبد الفتاح في تصريحاته لبرنامج “كلام في الكورة” على قناة “الحدث اليوم”، أن النادي الأهلي يمتلك شعبية كبرى، بسبب المشاركات المستمرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكأس العالم للأندية.

 

وشدد مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، على أن الجماهير لا تعرف شيئاً عن نادي الزمالك، خاصة لندرة مشاركاته في المحافل الدولية مقارنة بنادي الأهلي الذي يذاع صيته في كافة الأنحاء والأرجاء على الصعيد العالمي.

وفاز النادي الأهلي على سياتل الأمريكي في المباراة الثانية التي جمعت الطرفين في كأس العالم للأندية، وذلك بهدف قاضية جديد برعاية محمد مجدي “قفشة” في اللحظات الحاسمة للمباراة ليصعد إلى مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

ويرى عبد الفتاح أن مواجهة الأهلي وريال مدريد سوف تكون صعبة للغاية على الفريق الإسباني، متوقعاً تألق النادي الأهلي في المباراة وفوزه على الفريق الملكي الإسباني بفارق هدف وحيد.

ويلتقي الفريقين على ستاد الأمير مولاي عبدالله في المغرب، بتمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء المقبل، في لقاء قوي وكبير سوف يجمع الملايين لمتابعته في كل مكان.

 

وأعلن نادي ريال مدريد في وقت سابق، إصابة عدد كبير من اللاعبين وصلوا إلى 6 لاعبين، حيث أن الشكوك تحوم حول عدم مشاركتهم في المباراة، وعلى رأسهم كريم بنزيمه وإيدين هازارد وكورتوا وميندي وفاسكيز ومليتاو.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …