fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مدرب حراس مرمى مصر السابق: الحضري يبحث عن الأموال وأعاد للأذهان موقفه مع الأهلي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، قبول اعتذار عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق والمنتخب الوطني سابقاً، عن الاستمرار في مهمته بشكل رسمي مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي لكرة القدم.

 

جاء ذلك بعد مفاوضات مكثفة من جانب المنتخب السوري الذي يقوده الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني والحالي لسوريا، لينضم الحضري إلى الفريق من أجل البحث عن تحدي جديد.

 

الأكثر قراءة:

شبح الغيابات يضرب الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد.. كولر في مأزق حقيقي

صعقة القرن.. كيف استقبل رمضان صبحي تأهل الأهلي لموقعة ريال مدريد؟

احفظ هذا اللينك جيداً.. جدول مباريات الأهلي محلياً وإفريقياً وعالمياً في شهر فبراير

قائد الأهلي يوجه رسالة قوية إلى الإدارة ويشدد: كولر يعاني من حيرة كبيرة

الأهلي حديد.. وشبراخيت يلاحق ريال مدريد ويبعد السداسي عن موقعة القرن

فيديو +18 غليان داخل الأهلي بسبب محمود كهربا.. كواليس مثيرة

الأهلي: نسعي للاستفادة التسويقية من مباراة ريال مدريد ونشكر الجماهير المغربية

 

وشدد الاتحاد المصري لكرة القدم، على أنه لن يتعامل مع الحضري مرة أخرى في قيادة أي منصب من جانب المنتخبات الوطنية، حيث سوف يقطع التعامل مع مدرب حراس مرمى المنتخب الأول سابقاً بشكل نهائي.

 

واستنكر الاتحاد المصري، إقدام المنتخب السوري على التفاوض مع الحضري، وذلك بعد الإقدام على مبارتين مهمتين للمنتخب الوطني في مارس المقبل، في التصفيات المصيرية، بينما قرر المسئولين التفاوض مع مدرب جديد ليقود المرحلة المقبلة مع ميكالي.

 

ويرى زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأسبق، أن ما صدر من الحضري لتركه المنتخب الوطني وتفضيله الانضمام إلى المنتخب السوري أمر فيه عدم احترافية من جانب الحارس السابق للمنتخب الأول.

ويرى عبدالفتاح، في تصريحاته التليفزيونية لـ”كلام في الكورة” على قناة “الحدث اليوم”، أن الحضري فعلها قبل ذلك مع النادي الأهلي أثناء بطولة مهمة، وأن هذا الموقف ليس بجديد على الحارس.

 

وشدد مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني على أن الحضري يبحث عن الأموال والمكاسب الشخصية فقط، وأن ظروف رحيله عن النادي الأهلي والمنتخب الوطني متشابهة وسيئة للغاية.

وأصدر عصام الحضري بيان عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي من أجل توضيح وجهة النظر بشكل نهائي قائلاً: “بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق رفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان كابتن محمد بركات و مستر ميكالي.

 

وتابع: “سنوات عديدة عملت فيها بإخلاص واجتهاد تحت شعار منتخب مصر خلال فترتي لاعبا أو مدربا.. أتوجه بالشكر لكل من ساعدني منذ اعتزالي وساهم في تواجدي كمدرب لمنتخب مصر الأول  ثم منتخب مصر الأولمبي، و أتوجه بالشكر أيضا لميكالي على الفترة التي قضيتها معه وأتمنى له التوفيق مع منتخب بلادي والوصول إلى أولمبياد باريس تحت قيادة مجلس الإدارة الحالي.. أرجو من الله أن يكون التوفيق حليفي في خطوتي المقبلة..”.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …