fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل.. ثنائي الدوري المصري السوبر يحلقان إلى النادي الأهلي في صفقة مالية مدوية

في إطار مساعي النادي الأهلي للتدعيم المستمر للصفوف الحمراء خلال الموسم الجاري، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، يسعى الفريق إلى الوصول للتوليفة المميزة على الصعيد الدفاعي في الفترة الأخيرة.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي إلى موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الثنائي السوبر أحمد شريف وكريم الدبيس بصدد الانتقال إلى صفوف الأهلي خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وأوضح المصدر أن الثنائي تمسكان بالرحيل إلى صفوف القلعة الحمراء من أجل المنافسة على كل البطولات المحلية والإفريقية والمشاركة في الإنجازات الرائدة للفريق الأحمر.

 

ويعاني النادي الأهلي من السلبية الدفاعية في بعض أوقات المباريات، خاصة في المنعطف الأخير للـ90 ق في الفترة الأخيرة.

 

وشدد المصدر على أن الصفقة لن تتجاوز الـ20 مليون جنيه للثنائي، بعدما كان وادي دجلة أصر في وقت سابق على بيع الثنائي مقابل 25 مليوناً.

 

وأوضح المصدر أن اللاعبين سوف يقومون بالانضمام إلى الفريق الأحمر خلال الساعات القليلة المقبلة بعد تلاق وجهات النظر بين إدارة الأهلي ودجلة.

إقرأ أيضاً:

عاجل| بديل موسيماني الأوروبي جاهز في الأهلي والفرمان في يد الخطيب.. تفاصيل مهمة

ومن المقرر أن ينضم اللاعبين إلى قطاع الناشئين مواليد 2003، حيث قام الأهلي بتدعيم الفريق في هذه الفئة العمرية للتصعيد مع موسيماني في القريب العاجل.

 

وقام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بمخاطبة “بيبو” من أجل الحصول على عدد مميز من اللاعبين على الصعيد الدفاعي.

 

واهتم موسيماني بالجانب الهجومي للفريق الكروي الأول على الصعيد الدفاعي، ولم يدعم الفريق أي من الصفوف بلاعبين من العيار الثقيل دفاعياً.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع لويس ميكيسوني وبيرسي تاو، ومصطفى البدري، وكريم فؤاد، وحسام حسن، وعدد من الصفقات الأخرى على صعيد الناشئين.

كريم الدبيس لاعب وادي دجلة

ومن المقرر أن ينظر موسيماني إلى الثنائي بالتصعيد، خاصة بعد الحصول على كوكا والعربي بدر وتصعيد أكثر من لاعب في عهد موسيماني نال إعجاب المدير الفني.

 

ويتطلع المدير الفني الجنوب إفريقي إلى الوصول للتوليفة الجيدة للاعبين على الصعيد الدفاعي والهجومي وخط الوسط، واستبعاد كل اللاعبين الذين لا جدوى من وجودهم.

 

وإذا استمر موسيماني حتى الانتقالات الشتوية، فإنها سوف تشهد العديد من التغيرات على صعيد التوليفة الخاصة باللاعبين بشكل عام.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …