fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عبد العال يفتح النار على إيهاب جلال ويطلب رحيل الثنائي.. [يا دهوتي ياما.. خايفين من حسام ليه]

فتح رضا عبد العال نجم منتخب مصر السابق، النار على إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وذلك بعد تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر.

 



وجاءت تصريحات رضا عبد العال عبر قناته على يوتيوب، وذلك تعليقا على قرار خلافة إيهاب جلال للبرتغالي كارلوس كيروش.

 



-رضا عبد العال: إيهاب جلال فاشل

 



قال “إيهاب جلال فشل في تحقيق أي انجاز أو بطولة مع أي فريق تولى تدريبه خلال السنوات الـ10 الماضية”.

 


وأضاف “ما سبب اختيار إيهاب جلال لقيادة منتخب مصر، وذلك بعد أن فشل في آخر مباراتين أمام الأهلي والزمالك”.

 



وتابع “إيهاب جلال خسر أمام نادي الزمالك بعد أن ودع الآخير بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولم يستغل امكانيات عناصر الفريق السماوي بشكل جيد”.

 


وتابع “هل من المعقول الموافقة على تواجده على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر؟، أطالب اتحاد الكرة بسرعة إعادة النظر في القرار”.

 

وزاد “حسام حسن كان هو الأحق بتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر، حيث يمتلك على الأقل شخصية قوية وكان نجم دولي كبير، ولا أعلم سبب تخوف اتحاد الكرة من تواجد حسام حسن على رأس القيادة الفنية، أم هل لا يمتلك حسام حسن الجنسية المصرية”.

 


وواصل “إيهاب جلال فشل في قيادة نادي الزمالك وسبق أن خرج الفارس الأبيض تحت قيادة من دور الـ64 في الكونفيدرالية امام فريق ولاية ديتشا”.

 

وكشف “أرى أن إيهاب جلال لا يمتلك الشخصية التي تستطيع أن تسيطر على النجوم في منتخب مصر، وعندما كان في نادي الزمالك، كان يفقد السيطرة أمام النجوم وكانت العناصر الكبيرة بتزعقله”.

 

وأوضح “كيف سيتعامل إيهاب جلال مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، يا دهوتي يا ما على هذا القرار الغريب من اتحاد الكرة حيث يعتبر ما حدث من اتحاد الكرة قرار محبط للجماهير المصرية”.

 

شاهد ايضا..

إعادة مباراة مصر والسنغال.. هل يقود إيهاب جلال الفراعنة في مونديال قطر؟

 

 

-رضا عبد العال يطالب الثنائي بالاستقالة

 

قال “أطالب محمد بركات وحازم امام بالاستقالة من اتحاد الكرة سريعا، حيث سوف يتم توجيه اتهامات إلى اتحاد الكرة بالفشل في الفترة القادمة، وطالما هناك اختلاف في القرارات يجب أن يحافظ الثنائي على موقفهما بالرحيل عن اتحاد الكرة”.

 

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …