fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عودة مسمار الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي.. كواليس لأول مرة

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد رادس، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث تعد تلك المواجهة صعبة للغاية، لاسيما أن الأهلي يرغب في استعادة اللقب المفقود بالنسبة له، بينما يأمل الترجي في الصعود إلى المباراة النهائية، وحصد لقب غائب عن خزينته منذ فترة طويلة.

واستئناف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة الترجي التونسي، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز، لاسيما أن لاعبي الفريق الأحمر حصلوا على راحة لمدة 48 ساعة، بعد عودة الفريق الأحمر من الإمارات، عقب الفوز بكأس السوبر المصري، على حساب بيراميدز، بهدف دون رد.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس عودة بعض اللاعبين المصابين، من جديد إلى الفريق الأحمر، ومدى جاهزيتهم لمواجهة الترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى السويسري مارسيل كولر لتجهيز جميع اللاعبين، خلال تلك الفترة، في ظل ضغط المباريات للفريق الأحمر، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن عمرو السولية خاض مساء اليوم التدريبات الجماعية للفريق، واللاعب تعافى من الإصابة وأصبح جاهز لمباراة الترجي التونسي في تونس، حيث سيعقد السويسري مارسيل كولر، جلسة مع طبيب الفريق من أجل معرفة مدى جاهزية بعض اللاعبين، قبل السفر إلى تونس.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً:

رحيل مسمار النادي الأهلي إلى الدوري القطري.. ما الحقيقة؟

نجم الأهلي السابق على رادار الزمالك في الانتقالات الصيفية.. تابع التفاصيل

”الخطر الأكبر”.. شوبير يثير قلق الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

الخوف يسيطر على المدرب.. ثنائي الأهلي خارج حسابات كولر أمام الترجي بشكل عاجل

بيراميدز يستقر على بديل رمضان صبحي بعد رحيله المفاجيء

كولر يقتنع أخيرا.ً. الصفقة المحلية الأولى تدق أبواب الأهلي

بسبب السوبر.. اتحاد الكرة يصدر قرار صادم ضد نادي بيراميدز

بيتسو موسيماني يطلب من الخطيب ضم ثنائي الأهلي المصري إلى جدة.. وكولر يعلق

حتى 2026.. الأهلي يحصل على توقيع نجم جديد بقيمة 13 مليون جنيه في الموسم

الخطيب يفاجئ نجوم الأهلي ومارسيل كولر بعد حصد السوبر.. أول قرار

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 27 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …