fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عودة «هارب» آخر لنادي الزمالك.. ويكلف خزينة النادي أموالًا طائلة

تلقى فريق جالاطا سراي التركي خسارة قاتلة بهدف دون رد، أمام فريق ألانيا سبور، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب “تورك تليكوم ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري التركي.

 

وشارك مصطفى محمد نجم فريق الزمالك المعار لجالاطا سراي في المباراة كبديل في الشوط الثاني بدلًا من خليل درويش أوغلوا.


وشنت جماهير جالاطا سراي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هجومًا حادًا على مصطفى محمد بسبب ضعف مستواه الفني والبدني، وفشله في إحراز أهداف هذا الموسم.



وطالبت الجماهير رحيله من الفريق، ومطالبة مسئولي جالطة سراي بإعادته للزمالك وشراء مهاجم جديد في يناير القادم، وعدم غهدار أموال النادي في صفقة خاسرة.



وكان في وقت سابق، حذر فاتح تريم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جالاطا سراي، مصطفى محمد مهاجم الفريق الحالي المعار من نادي الزمالك.


إقرأ أيضًا..

مفاجأة غير متوقعة.. وكيل نجم الأهلي يُحرضه للشكوى في فيفا ويطالبه بالتوقيع مع الزمالك عندًا بالأحمر


خاص| رمضان صبحي يتسبب في غليان داخل الأهلي قبل السوبر المصري


الأهلي يعطي مهاجمه الضوء الأخضر للرحيل ويفرض عليه حصار لمنع تهديده بالانتقال إلى الزمالك وبيراميدز

 

وكشفت صحيفة “فوتو سبور التركية” عن انفعال مدرب جالاطا سراي على مصطفى محمد بسبب فقدان تركيزة في المباريات بسبب عروض الاحتراف التي جاءت له مؤخرًا مثل نادي بوردو الفرنسي.


وحذر فاتح تريم لاعب جالاطا سراي، مصطفى محمد قائلًا: “إذا كنت تريد اللعب في الدوري الفرنسي أو الإنجليزي، يجب عليك تنفيذ ما أقوله له في الملعب، وإلا سترحل عن الفريق نهاية الموسم ولن يكون للاحتراف بل ستعود لفريقك السابق في الزمالك”.

ومن جانبه أكد الإعلامي الرياضي كريم حسن شحاته خلال تصريحات تلفزيونية، أنه هناك مخاطبات بين جالاطا سراي وبعض مسئولي الزمالك من أجل عودة مصطفى محمد للقلعة البيضاء.

 

وأوضح “شحاتة”، أن جالاطا سراي اشترط الحصول على 1.5 دولار مقابل عودة مصطفى محمد إلى الزمالك في الموسم الجديد.


وأضاف أن هذا المبلغ ليس مقابل صفقة بيع لكنهم يريدو المبلغ المدفوع في ضم مصطفى محمد وهو مليون ونصف دولار، أي ما يقرب  من نحو 25 مليون جنيه مصري.


وانضم مصطفى محمد لفريق جالاطا سراي لمدة موسم ونصف موسم على سبيل الإعارة في يناير الماضي مقابل 2 مليون دولار، ولم يتبقى سوى 6 أشهر فقط لانهاء الإعارة.



ولم تنسى جماهير الزمالك، موقف مصطفى محمد عقب خسارة دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي بهدفين دون رد مسوم 2019، وطلبه بالرحيل للاحتراف.



وطالبات الجماهير مصطفى محمد الملقب بـ”الأناكوندا” البقاء داخل القلعة البيضاء ومساعدة الفريق في المنافسة على باقي البطولات، ووصف ما فعله بالهروب في ظل أزمة النادي.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …