fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كيروش يفاجئ الاهلي.. 3 وجوه جديدة على أعتاب معسكر مارس

يسابق عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزمن من أجل التألق في المواجهات مع الفريق الأحمر وذلك للدخول في حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، قبل مباراتي السنغال في الأسبوع الآخير من شهر مارس.

 



ويلعب منتخب مصر مع السنغال في المرحلة الآخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم في دولة قطر.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك 3 أسماء ضمن صفوف القلعة الحمراء ضمن حسابات الجهاز الفني للفراعنة وذلك على النحو التالي:

 


-محمد هاني

 


بدأ الظهير الأيمن للنادي الأهلي في استعادة جزء كبير من بريقه بعد فترة طويلة من التجميد على مدار المرحلة الماضية.

 


وشهدت المواجهات الآخيرة تطور ملحوظ في أداء محمد هاني من حيث التسديد المتقن من خارج منطقة الجزاء، بالإضافة إلى التألق في أداء الواجبات الدفاعية بالجبهة اليمنى.

 

وأصبح محمد هاني ضمن الأسماء المرشحة بقوة من جانب النادي الأهلي، للدخول ضمن حسابات كارلوس كيروش خاصة في ظل احتياج أكرم توفيق لفترة لن  تقل عن 8 أشهر للعودة من  جديد بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

-ياسر إبراهيم

 

بدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر في وضع مدافع القلعة الحمراء، ضمن المرشحين للتواجد ضمن قائمة شهر مارس قبل المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر.

 


وهناك اتجاه من جانب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، في ضم ياسر إبراهيم بشرط الاستمرار على نفس المستوى الذي يؤدي به مع القلعة الحمراء في المواجهات الآخيرة.

 


وتألق ياسر إبراهيم في المواجهة الأولى أمام مونتيري المكسيكي في مونديال كأس العالم للأندية، كما ظهر بشكل مميز في مواجهة الهلال السعودي وتمكن من تسجيل هدفين ضمن رباعية النادي الأهلي التاريخية.

 

شاهد ايضا..

صفقة القرن.. الأهلي يسعى لخطف أهم نجوم الزمالك من قبل كأس الأمم الإفريقية

 

 

-أحمد حمدي عبد القادر

 

بعد اعتزال عبد الله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر وفريق بيراميدز دوليا، بدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر في خطوة التفكير في الاستعانة ببعض البدائل خلال المرحلة المقبلة.

 

وأصبح أحمد حمدي عبد القادر على رأس المرشحين بقوة من جانب كارلوس كيروش للتواجد في منتخب مصر، في ظل قدرته على اللعب  في أكثر من مركز في خط الوسط والخط الأمامي.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …

تعليق واحد

  1. اكبر مؤلف الأخبار