fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

للمرة الثانية.. قرار الخطيب يفاجئ محمد الشناوي ومكاسب بالملايين

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتخاذ قرار من العيار الثقيل بشأن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق خلال الفترة المقبلة.

ورغم تراجع مستوى الشناوي الموسم الماضي، إلا أن “بيبو”، ومجلس الأهلي قرر عدم ضم أي حارس جديد في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، وأن يتم الاكتفاء بالحراس المتواجدين حالياً.

إقرأ أيضاً:

الإعلان الرسمي خلال ساعات.. صفقة الأهلي المعقدة في طريقها للنهاية السعيدة

وتم عرض على النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية محمود جاد للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد رحيل محمد صبحي عن صفوف الفريق الأحمر وفاركو إلى نادي الزمالك بعد استعادته من قبل الفريق الأبيض.

وكان محمد صبحي على رادار النادي الأهلي من فاركو بعد الاتفاق مع ناديه على تفعيل بند الشراء، والرحيل إلى القلعة الحمراء، ولكن الزمالك قرر استعادته مرة أخرى حتى لا يحصل عليه النادي الأهلي.

وتمسك الفريق الأحمر بخدمات الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، بالإضافة إلى عدم التفريط في حمزة علاء، الحارس الرابع وصاحب الأداء المميز للفريق، حيث أن الفترة الماضية تم عرض جاد.

وتوقفت المفاوضات مع محمود جاد خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد دخول صبحي، بينما كان الزمالك قريباً من الحصول على اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، بينما لم يحصل الفريق على أي من الحارسين.

وعاد ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي، ضمن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول، واستطاع بذلك أن يكون للحراس صقل على الصعيد الفني والذهني، خاصة أنهم حراس من العيار الثقيل، وكان السبب في تطور مستواهم عاشق الأهلي يانكون.

وبناء على ما سبق، فإن النادي الأهلي بقراره الحكيم قام بتوفير ملايين كثيرة على خزينة النادي، وذلك بعد رفضه ضم صبحي الذي كان سوف يتكبد الأهلي من جراء الحصول على هذه الصفقة الملايين الكثيرة والتي قد تصل إلى 40 مليون جنيه.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …