fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مباشر الشوط الأول.. الأهلي يتأخر بهدف كارثي ويهدر هدفين أمام مرمى الوداد

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام الوداد المغربي بالتأخر بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

بدأت المباراة بحافزية كبيرة من اللاعبين، وسعى الفريق الخصم إلى الوصول للمرمى، ولكن كانت الكرات بعيدة وعالية عن المرمى، فيما افتقدت الكرات الأهلاوية للدقة في نقل الكرة من الخلف للأمام.

سعى اللاعبين إلى أن تكون الكرة على الأرض وأن يتم تمريرها في خط وسط الوداد وذلك بعد مرور 8 ق فقط من زمن المباراة، وسط تحضير طويل وعودة إلى الشناوي بعد الضغط الودادي على اللاعبين.

عاب أليو ديانج عدم التركيز والكرات المقطوعة في وسط ملعب النادي الأهلي، حيث لم تصل الكرة بسلام إلى بيرسي تاو في الجانب الهجومي بالأمام.

سدد مبينزا كرة قوية صاروخية خادعة للجميع في ق 11 ولكنها ارتطمت في العارضة وارتدت لتشكل إزعاج كبير لجماهير النادي الأهلي واللاعبين.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اشتباك بين غالي وقوات أمن المغرب والخطيب ممنوع من الحضور (صورة)

من تسديدة أخطر وأكثر قوة عن طريق المتراجي في ق 15 استطاع اللاعب أن يحرز الهدف الأول للوداد المغربي لم يرى الشناوى الكرة من سرعتها، حيث حاول عليها ولكنه لم يستطع أن يفعل لها شيء.

كاد حسين الشحات أن يعادل النتيجة في ق 20 بعدما قام علي معلول بصناعة الكرة من الجانب الأيسر إلى اللاعب في الأمام ولكنه لم يستطع التعامل الجيد معها بعد أن قام بتوقيفها بشكل متميز.

سدد طاهر طاهر في ق 22 كرة بعيدة تماماً عن المرمى بعد توغل واقترب لترتطم في الدفاع وتذهب إلى ركنية، وسط محاولات من جانب الفريق الخصم إلى “تكتيف” لاعبي الفريق في الهجوم.

من كرة رأسية لياسر إبراهيم في ق 25 قام اللاعب بوضعها رأسية قادمة من علي معلول في الجانب الأيسر ولكنها افتقدت الدقة لتمر بجانب القائم الأيسر للحارس.

مازال الأهلي كان يقف حائراً بدون أية بدائل في وسط الملعب، فيما حاول ميتنزا أن يسدد الكرة بعد مراوغات داخل منطقة الـ18 ولكنها جاءت بعيدة عن المرمى.

حاول طاهر طاهر برأسية قوية في ق 35 عن طريق علي معلول من الجانب الأيسر جاءت من ركنية ولكن الكرة لم تأتي منضبطة على الإطلاق.

سعى النادي الأهلي نحو مرمى الفريق الكروي الأول للوداد ولكن دون جدوى، حيث كانت الكرات بعيدة ومفتقدة للتركيز تماماً.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …