fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

مترجم كولر يوجه رسالة مثيرة للجدل ويلمح بشأن مصير المدرب الأخير وموقفه من الرحيل عن الأهلي

وجه خالد الجوادي، مترجم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة نارية إلى الجماهير الحمراء، والتي توضح موقف المدير الفني من الرحيل عن الفريق الأحمر، عقب العروض المغرية التي وصلت له خلال الفترة الأخيرة، لاسيما أنه تلقى عرض خيالي من نادي الشباب السعودي، من أجل تولية القيادة الفنية للفريق، بعد النجاحات التي حققها مع الأهلي.

وتردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رحيل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق، بعد العرض المغري الذي وصل له من قبل الشباب السعودي، بجانب أن كولر احتفل مع الجماهير عقب انتهاء مباراة سان جورج الأثيوبي، مما اثار الجدل بشأن فرحة الوداع بعد الإنجازات التي حققها مع الفريق الأحمر.

ونشر خالد الجوادي، مترجم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فيديو احتفال المدير الفني مع الجماهير، وكشف الحديث الذي دار بينهما اثناء هتاف الجماهير، وتوجه السويسري إلى مدرجات ستاد القاهرة، من أجل الاحتفال مع الجماهير الحمراء، عقب الفوز على سان جورج الأثيوبي، ويكشف موقفه من الرحيل عن الفريق الأحمر.

وكتب خالد الجوادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد ماتش امبارح بدأ الجمهور يهتف لكولر قلت له الجمهور بينده عليك قال لي تعالى معايا الهتاف ده انت شريك اساسي فيه، قلت له لا ده نجاحك انت ومحدش له حق ياخد منك اللقطة دي، راح للجمهور وهو في قمة السعادة، وانا طلعت الموبايل وصورت الفيديو ده، فرحتي باللقطة دي محدش يتخيلها، فرحتي بفرحة ونجاح يستحقها أجمل انسان ملهم قابلته في حياتي”.

وتابع: “فرحتي بأعظم وأذكى جمهور في الكون اللي اختار توقيت التحية عشان يوجه ألف رسالة ابسطها شكرا للإنسان اللي وقف معانا وما بعناش في زمن الكل بيبيع، شكرا جمهور الاهلي العظيم على لقطة عظيمة، شكرا مارسيل كولر انك خلتني اعيش التجربة دي جسمي بيقشعر كل ما شوف الفيديو، يا رب دوما فرحة و نجاح، اهلاوي انا و الفخر لي”.

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل مثير من مارسيل كولر بعد فرص كهربا المهدره أمام سان جورج

غياب ثلاثي الأهلي بشكل طاريء وعودة الزئبقي الجديد أمام سان جورج

ميدو: أسباب كثيرة تمنع الأندية الأوروبية من التفاوض مع نجم الأهلي المحترف

حكم مباراة الأهلي وسان جورج وقع في خطئ فادح.. جهاد جريشة يكشف صدمة ولغز كبير

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد ثلاثية سان جورج في دوري أبطال إفريقيا

وليد صلاح الدين ينتقد إمام عاشور: متعملش كده تاني من فضلك!

تركي أل الشيخ يخالف التوقعات بشأن مارسيل كولر ومحمد الشناوي وعلي معلول في الأهلي

بعد ثلاثية سان جورج.. سامي قمصان يوجه صدمة إلى جماهير الأهلي [كواليس مثيرة]

قمصان: الصفقات الجديدة دخلت في الأجواء سريعاً بفضل خبرات كولر

كولر يخطر المساعدين بتغييرات في التشكيل الأساسي للعودة أمام سان جورج

“قد لا يكمل مسيرته مع الأهلي”.. أحمد شوبير يصدم الجميع بشأن محبوب الجماهير

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً كبيراً على نظيره سان جورج الأثيوبي، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …