fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مفاجأة كبرى .. كولر يٌطيح بـ 10 أسماء مدوية من الأهلي في الموسم المقبل

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على قائمة الراحلين من صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدم الحاجة الفنية في الموسم الجديد.

وينوي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إخطار الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بملامح قائمة الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل عقب نهاية الموسم من أجل تسويقهم في الفترة المقبلة.

ويأمل السويسري مارسيل كولر في التعاقد مع أكثر من صفقة قوية في الصيف القادم من أجل بناء فريق قوي قادر على التتويج بالبطولات سواء على الصعيد المحلي أو القاري لسنوات عديدة ومواصلة مسيرة المارد الأحمر المٌزينة بالإنجازات الكبرى.

وطلب المدرب السويسري في أكثر من مناسبة خلال الجلسات التي تم عقدها مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ولجنة التحطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالج رغبته في التوقيع مع 6 صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي القادم.

وعلم “أهلي نيوز” أن كولر أبلغ مسؤولي الأهلي أيضاً برغبته في رحيل كلا من البرازيلي برونو سافيو إلى جانب شادي حسين وأيمن أشرف ومحمد فخري.

كولر يتمسك بالتعاقد مع مهاجم سوبر وجناح بمواصفات خاصة | المصري اليوم

ورحب أيضاً كولر بتجديد إعارة كلا من السداسي محمد محمود وعمار حمدي ومصطفي سعد ميسي ومحمد مغربي وسعد سمير ومصطفي البدري.

وطلب كولر تدعيم أكثر من مركز داخل صفوف الأهلي سواء على مستوى حراس المرمى بسبب تراجع مستوى محمد الشناوي الملحوظ في الفترة الأخيرة وعدم اعتماده على الثنائي علي لطفي ومصطفى وشوبير.

ومركز الظهير الأيسر لعدم وجود البديل المناسب لـ علي معلول في صفوف المارد الأحمر حتى الأن فضلاً عن مدافع سوبر قادر على منافسة الثلاثي محمود متولي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم بعد الاستقرار على رجيل أيمن أشرف.

إلى جانب أيضاً مركز المهاجم الصريح حيث يتمسك كولر بشدة إلى التعاقد مع لاعب يٌجيد هذا المركز خلال الصيف القادم بعد فشل قدومه في الميركاتو الشتوي الماضي وجناح أيسر أجنبي بعد تراجع مستويات أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر.

الأهلي ضد بيراميدز| ماذا قال كولر عن كهربا بعد تسجيله هدفًا في نهائي كأس  مصر؟ - كورة بلس

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي سموحة السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام سموحة غداً الأثنين الموافق 17 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري العام.

شاهد أيضاً..

بتوصية من مارسيل كولر.. الأهلي يغلق ملف التجديد لنجوم الفريق

عاجل.. الأهلي يرفع القيمة المالية للتعاقد مع الصاروخ الزئبقي

الأهلي يكشف حقيقة التخلي عن الثنائي المحترف.. تفاصيل جديدة

كولر يتمسك بالتعاقد مع الموهوب مقابل 7 ملايين جنيه!

خدعة سيسكا موسكو.. آخر تطورات ملف رحيل أحمد عبد القادر عن الأهلي!

الزمالك يتمسك بضم مستبعد كولر واللاعب يتردد في حسم القرار!

خبير تحكيمي يعلق على قرار إلغاء هدف القندوسي في مباراة فاركو

تقارير خارجية: الأهلي بصدد التعاقد مع الداهية الإفريقي مقابل 3 ملايين دولار

نجم موهوب متألق مع فريقه.. كولر يستقر على صفقة بديل معلول في الصيف

برونو سافيو “يصعق” الأهلي وخسائر جديدة قاسية على الأحمر

بعد عرض عليه ملف المعارين الـ12.. مارسيل كولر يعيد لاعب واحد فقط في نهاية الموسم

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …