fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

هل اقترب المحترف الأسمر من الرحيل عن الأهلي رغم تمسك كولر؟ إجابة صادمة

يلوح في الأفق الحديث عن مصير اللاعبين والصفقات الخاصة بالنادي الأهلي، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة المتألقين منهم، لعدم رغبة الفريق الأحمر في المغامرة مرة أخرى.

ويتطرق الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى لاعبين من العيار الثقيل، لأجل الوصول إلى التوليفة التي ينتظرها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحصل على تميمة الحظ ووش السعد أمام الترجي التونسي

رحيل مسمار النادي الأهلي إلى الدوري القطري.. ما الحقيقة؟

نجم الأهلي السابق على رادار الزمالك في الانتقالات الصيفية.. تابع التفاصيل

”الخطر الأكبر”.. شوبير يثير قلق الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

الخوف يسيطر على المدرب.. ثنائي الأهلي خارج حسابات كولر أمام الترجي بشكل عاجل

بيراميدز يستقر على بديل رمضان صبحي بعد رحيله المفاجيء

كولر يقتنع أخيرا.ً. الصفقة المحلية الأولى تدق أبواب الأهلي

بسبب السوبر.. اتحاد الكرة يصدر قرار صادم ضد نادي بيراميدز

بيتسو موسيماني يطلب من الخطيب ضم ثنائي الأهلي المصري إلى جدة.. وكولر يعلق

حتى 2026.. الأهلي يحصل على توقيع نجم جديد بقيمة 13 مليون جنيه في الموسم

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أنه لا صحة لما تردد بشأن وجود عروض من أهلي جدة السعودي لاستقدام الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب وسط النادي الأهلي الحالي، وأن اللاعب مستمر لفترة إضافية مقبلة.

وأضاف المصدر، أن السويسري مارسيل كولر يتمسك بأن يكون اللاعب متواجداً على رأس اللاعبين الأجانب في الفريق، نظراً لما يتمتع به بإمكانيات شديدة ورائدة على الصعيد المحلي والإفريقي.


وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي مازال يسعى إلى استقدام آخرين، في ظل اقتراب المالي أليو ديانج من الرحيل عن الصفوف، بعدما كان بيرسي تاو هو المرشح الأول للخروج من القلعة الحمراء.

وساهم كولر في تطوير أداء بيرسي تاو في الفريق، وأصبح من الأعمدة الرئيسية، ويشارك بشكل أساسي، مجاوراً لمحمود كهربا في ثنائية قوية قام الطرفان بها لصالح الفريق الأحمر في وقت سابق.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى التواجد المؤثر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأن يقود اللاعبين نحو الإجادة وتحقيق البطولات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة، وتخطي عقبة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى تحقيق الإجادة والتميز، خاصة في ظل تواجد لاعبين من العيار الثقيل، وارتفاع طموحات كولر لأجل الوصول إلى البطولات وتحقيق مواسم قوية باللاعبين الحاليين.

شاهد أيضاً

تحرك عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ونجم عربي يُثير القلق

كشف الإعلامي محمد الليثي أن إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بدأت التواصل مع الجهات …