fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

هل رحيل كهربا إلى الخليج وراء رفض الأهلي دفع غرامة الزمالك؟

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود العديد من العروض الخليجية، لمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل الرحيل عن النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن اللاعب لفت جميع الأنظار خلال الفترة الأخيرة، بجانب أن الغرامة الخاصة باللاعب لما تدفع إلى الزمالك حتى الان، وكهربا مهدد بالإيقاف عن الفريق الأحمر.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن هناك العديد من التخوفات حول مستقبل محمود كهربا داخل النادي الأهلي، لاسيما أن غرامة الزمالك لم تدفع حتى الان، وهناك العديد من حالات الغضب التي ظهرت على مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن تأخر غرامة اللاعب لصالح القلعة البيضاء، ليخاطب الاتحاد الإفريقي والدولي من أجل مصير اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية، بشأن وجود عروض إلى محمود كهربا، وتخلي الأهلي عن اللاعب، في دفع الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لصالح الزمالك.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، كهربا مستمر مع الأهلي وكولر رفض رحيل اللاعب، والغرامة ستدفع إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والأهلي سيساعد اللاعب فقط ويقف بجانبه ولا صحة لتخلي المسؤولين داخل الأهلي عنه خلال الفترة الحالية.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فاركو بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، حيث سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة بأنياب هجومية مؤثرة خاصة في الشوط الأول، والتي أثمرت عن العديد من الفرص المحققة التي لو أحسن الأهلي استغلالها لتضاعفت النتيجة.

شاهد أيضاً : 

عاجل.. الأهلي يرفع القيمة المالية للتعاقد مع الصاروخ الزئبقي

الأهلي يكشف حقيقة التخلي عن الثنائي المحترف.. تفاصيل جديدة

كولر يتمسك بالتعاقد مع الموهوب مقابل 7 ملايين جنيه!

خدعة سيسكا موسكو.. آخر تطورات ملف رحيل أحمد عبد القادر عن الأهلي!

الزمالك يتمسك بضم مستبعد كولر واللاعب يتردد في حسم القرار!

خبير تحكيمي يعلق على قرار إلغاء هدف القندوسي في مباراة فاركو

تقارير خارجية: الأهلي بصدد التعاقد مع الداهية الإفريقي مقابل 3 ملايين دولار

نجم موهوب متألق مع فريقه.. كولر يستقر على صفقة بديل معلول في الصيف

برونو سافيو “يصعق” الأهلي وخسائر جديدة قاسية على الأحمر

بعد عرض عليه ملف المعارين الـ12.. مارسيل كولر يعيد لاعب واحد فقط في نهاية الموسم

سجل أهداف الأهلي محمود متولي في الدقيقة 18، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 48، فيما سجل علي معلول الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 95، كما شهد الشوط الأول تدخل حكم الفيديو في الدقيقة 39 لإلغاء هدف أحمد قندوسي بداعي التسلل، حيث بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 50 ويعتلي قمة ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد فاركو عند النقطة 32.

شاهد أيضاً

“اكتشاف” كولر يطلب تعويض علي معلول في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يبحث السويسري مارئسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الوقت الحالي عن …