fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

ياسين منصور يوجه الضربة القاضية إلى كهربا.. وتحديد أول المنضمين إلى شركة الكرة الجديدة

تسيطر حالة من الغموض الحزن الشديد والتوتر على محمود كهربا جناح النادي الأهلي، وذلك في ظل غموض مستقبله مع الفريق الأحمر في الوقت الحالي، بسبب أزمة الغرامة التي كان قد تعرض لها من جانب الاتحاد الدولي، حيث يحق لنادي الزمالك الحصول على أكثر من 2 مليون دولار.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن رحيل ياسين منصور عن رئاسة شركة الكرة بالنادي الأهلي تسبب في زيادة الضغط على جناح الفريق الأحمر، خاصة أن كان قد حصل على وعد من جانب جهاز الكرة في الأهلي بتدخل بعض رجال الأعمال المقربين من المجلس من أجل تحمل جزء من قيمة غرامة نادي الزمالك.


وجاء رحيل ياسين منصور عن شركة الكرة، ليضع اللاعب في مأزق خاصة أن الاتحاد الدولي قد أعلن بشكل رسمي عن إيقاف اللاعب وذلك لحين دفع قيمة الغرامة.


وهناك تفكير من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، بعدم عودة محمود كهربا إلى الفريق في الموسم الجديد، والموافقة على خروجه على سبيل الإعارة، وهو ما جعل اللاعب يتخوف من عدم وجود تحركات قوية على أرض الواقع من أجل إنهاء مشكلته.

يتم التصفح الآن..

عدم الاكتفاء بصفقة شادي.. الأهلي يحدد رأس حربة محلي جديد ويتحرك لضمه

ماذا قال مرتضى منصور عن تعاقد الأهلي مع الشركة المتحدة؟.. اتهامات وجدل شديد!

رحيل أليو ديانج قبل الموسم الجديد.. كيف يخطط الأهلي لتعويضه؟

خليلوزيتش يوافق على تدريب الأهلي..وعرض ضخم لديانج..وعقبة غير متوقعة أمام صفقة ماشاريبوف

بعد حسم صفقة مشاريبوف.. ثلاثي الأهلي يدفع الثمن بالرحيل رسميا

الأهلي يقدم الحل الصعب إلى بيراميدز في صفقة إبراهيم عادل..[لخبطة]

بعد موقف احمد نبيل كوكا.. الخطيب يفتح تحقيق عاجل ويهدد هؤلاء

-الكشف عن أول المنضمين إلى شركة الكرة الجديدة.. وليد سليمان

وفي نفس السياق، استقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على اسم أول المنضمين إلى شركة الكرة الجديدة في النادي الأهلي، وهو الحاوي وليد سليمان صانع ألعاب القلعة الحمراء.

وهناك استقرار من جانب محمود الخطيب على دخول وليد سليمان نجم الفريق، للتواجد في شركة الكرة الجديدة، حيث هناك مشاورات مستمرة وذلك من أجل تحديد شخصيات جديدة بعد رحيل ياسين منصور ومصطفى مراد فهمي وعمرو شاهين وعلاء عبد الصادق.


ومن المقرر أن يعلن وليد سليمان اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي وذلك بنهاية الموسم الحالي، بعد فترة طويلة ورائعة في المستطيل الأخضر تمكن خلالها من حصد كم كبير من الألقاب المحلية والقارية بالقميص الأحمر.

 

 

 

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …