fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بعد حسم صفقة مشاريبوف.. ثلاثي الأهلي يدفع الثمن بالرحيل رسميا

نجح أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي في حسم التعاقد مع جلال الدين مشاريبوف الجناح الأيسر لفريق النصر السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وضع بند يسمح للقلعة الحمراء بالتعاقد مع اللاعب في نهاية الموسم.

ومن المقرر أن تكلف الصفقة خزينة النادي الأهلي مليون و500 ألف دولار، سواء قيمة الإعارة أو المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه النجم الأوزبكي.


وجاء تعاقد النادي الأهلي مع جلال الدين مشاريبوف وذلك ليفتح الباب بشدة أمام رحيل بعض النجوم من القلعة الحمراء في الفترة القادمة وذلك على النحو التالي:


-صلاح محسن خارج الأهلي


أصبح صلاح محسن جناح النادي الأهلي على أعتاب الرحيل من القلعة الحمراء والانتقال إلى صفوف فريق سيراميكا وذلك بطلب من أحمد سامي المدير الفني للفريق.


وحاول النادي الأهلي توظيف صلاح محسن في مركز الجناح الأيسر في بعض المباريات في الفترة الماضية، ولكن لم ينجح في تقديم أوراق اعتماده ليقترب من الرحيل ضمن صفقة تعاقد الأهلي مع ثنائي سيراميكا  شادي حسين ومصطفى سعد ميسي.


-غلق الباب أمام كهربا

أصبحت فرصة عودة محمود كهربا جناح النادي الأهلي إلى صفوف الفريق الأحمر من جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة صعبة للغاية.


وقد يفكر جهاز الكرة في النادي الأهلي في خطوة خروج محمود كهربا من جديد على سبيل الإعارة، خاصة بعد ضم أجنبي بمواصفات قوية في مركز الجناح الأيسر.

شاهد ايضا..

رمضان صبحي يعود للأهلي؟..إكرامي يكشف الحقيقة كاملة

بعد صلاح محسن.. احمد ناجي يطلب ضم أهلاوي جديد إلى سيراميكا

موسيماني يعود للأهلي؟..مصدر في القلعة الحمراء يوضح

عملها الخطيب.. أسماء 5 صفقات جديدة في قائمة الأهلي بالموسم الجديد

-محاولات لإقناع طاهر بالانتقال إلى فيوتشر ضمن صفقة بوبو

فتح النادي الأهلي بقوة أمام رحيل طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأحمر، حيث هناك اهتمام من جانب إدارة فريق فيوتشر إف سي بالحصول على خدماته.

واستغل النادي الأهلي طلب إدارة فريق فيوتشر وذلك من أجل فتح باب المفاوضات لبحث امكانية التعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر.

وجاء تعاقد النادي الأهلي مع الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف وذلك ليعزز من فرص خروج طاهر محمد طاهر في نهاية الموسم.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …