fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

يسير على نهج كوتينيو.. طرد محمد صلاح من ليفربول قريبًا

أصدرت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، قرار بإقالة الجهاز الفني والإداري للمنتخب، بقيادة حسام البدري.


وأعلن اتحاد الكرة استمرار الاجتماعات بين الأعضاء للاستقرار على الجهاز الفني والإداري الجديد، والإعلان عنه خلال الـ48 ساعة القادمة.



ووجه محمد صلاح كابتن  منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى حسام البدري المدير الفني السابق، بعد إقالته اليوم من تدريب الفراعنة.


ونشر “صلاح”، تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “حابب أشكر الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن حسام البدري وجهازه المعاون على الفترة اللي فاتت، وأتمنى لهم كل التوفيق في اللي جاي”.


يذكر أن منتخب مصر استطاع الفوز على أنجولا بهدف دون رد، في افتتاح مشوار تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، قبل التعادل بصعوبة أمام الجابون بهدف لكل فريق أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية، ليتصدر الفراعنة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط.


وينتظر الفراعنة نتيجة مباراة ليبيا وأنجولا التي ستقام بين الفريقين مساء اليوم، لمعرفة ترتيب المجموعة.


وفي سياق آخر، ينتظر محمد صلاح موافقة مسئولي ليفربول على رفع راتبه إلى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، للموافقة على التجديد وذلك بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.



وأكدت “ميرور” أن هذا الرقم يشكل أزمة كبيرة بين صلاح وإدارة الريدز، التي لا تريد رفع سقف رواتب اللاعبين، مما يؤثر على الميزانية الخاصة بالنادي والتي تعاني بسبب أزمة فيروس كورونا.


ويستمر عقد “مو صلاح” مع ليفربول حتى يونيو 2023، ويحصل على راتب قيمته 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، حيث من المتوقع في حالة عدم التجديد عرض صلاح للبيع والاستفادة من قيمته المادية.


وحذر لاعب وسط نادي ليفربول الأسبق، داني ميرفي، محمد صلاح من طلباته المادية الكبرى، قائلًا: “أنا مندهش من الأمر.. لكني أعلم أن صلاح ليس من اللاعبين الذين يحدثون مشاكل خلف الكواليس”.



وأضاف “ميرفي”،  في حواره مع شبكة “talkSPORT” البريطانية، أنه لا يصدق ما يثار في الإعلان عن صلاح وطلباته
بمضاعفة راتبه من 200 الف أسبوعيًا إلى 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، أكثر مما يكسبه أي لاعب آخر في عالم كرة القدم”.


وقد يرحل صلاح إلى باريس سان جيرمان في حالة رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد، خاصة أن باريس يحتاج لجناح قوي لديه مهارة تسجيل الأهداف ولن يجد أفضل من صلاح.


وأكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية أن صلاح قد يواجه مصير البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب الريدز السابق، الذي رحل إلى برشلونة بسبب تعثر مفاوضات التجديد.


ورحل كوتينيو عن ليفربول في يناير 2018، وانضم إلى فريق برشلونة في صفقة قيمتها 142 مليون جنيه إسترليني. 

 

 

 

شاهد أيضاً

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف …