fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

غضب كبير من نجم الأهلي بسبب التجاهل الشديد.. وقرار جديد وعاجل من موسيماني

سادت حالة من الغضب لدى لاعب النادي الأهلي بسبب تجاهل المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية من عدم الاعتماد على خدماته.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة أن موسيماني كشف عن التشكيل الرسمي للاعبين في المحاضرة النهائية التي يستعد من خلالها الفريق لمواجهة جندراميه بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف المصدر أن محمد هاني لاعب الفريق وجناح أيمن الأهلي أبدى حزنه الشديد بسبب حالة التجاهل التي يعاني منها مع النادي الأهلي خلال الفترة الجارية.

 

وشدد المصدر على أن هاني يريد الوصول إلى الثقة مرة أخرى من أجل الظهور المميز مع النادي الأهلي، والعودة إلى التشكيلة الأساسية للفريق الكروي الأول.

 

ويرى المدير الفني الجنوب إفريقي أن أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، أحد أهم الأعمدة الرئيسية والذي أجاد في هذا المركز بشكل أبهر الجميع.

إقرأ أيضاًً:

موسيماني يعيد صاحب التحذير بالطرد إلى تشكيلة الفريق أمام بطل النيجر وبجواره المشاغب

ويعد توفيق من اللاعبين المميزين في النادي الأهلي، والذي يؤدي بكل قوة مع فريقه أو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بكل قوة وإجادة من أجل الوصول المميز إلى التفوق بشكل دائم.

 

وقرر موسيماني الاعتماد على أكرم أمام بطل النيجر في المباراة المقررة غداً في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة في النيجر، على أن يكون هاني بديلاً.

 

وحذّر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني اللاعبين من الاعتراض على أية قرارات فنية سواء بالتصريح أو التلميح، خاصة أن الفترة المقبلة لا تحتمل خسارة أو فقدان أية مباراة أو بطولة مجدداً في الفريق.

 

ويريد موسيماني أن يكون اللاعبين على درجة كبيرة من الاستعداد النفسي للمباراة، خاصة بعد خسارة الدوري ومباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

 

ويواجه حامل اللقب جندراميه ويتطلع إلى إنهاء الأمور مبكراً في مباراة الذهاب بإحراز العديد من الأهداف الحاسمة قبل مباراة الإياب المقررة خلال الأسابيع القليلة المقبلة في القاهرة.

 

ويمني موسيماني النفس باستعادة اللاعبين الثقة والجهاز الفني مرة أخرى، وذلك بعد عدد من الجلسات المهمة من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

ومنح الخطيب الثقة في موسيماني مرة أخرى من أجل الوصول إلى البطولات المهمة في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …