fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

شقيق نجم الأهلي يكيل هجوماً نارياً على كولر ويتهمه بالكذب.. تفاصيل قوية

اتهم شقيق نجم النادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالكذب، ووجه اتهامات نارية له، وذلك على خلفية استبعاد أخيه من المباريات خلال الفترة الأخيرة على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

وهاجم “محمد أشرف” شقيق أيمن أشرف نجم النادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر الكذب الشديد، مشدداً على أن كل الكلام الذي قاله عن أيمن شقيقه لا علاقة له بالصحة.

 

الأكثر قراءة:

كتير عليه في السنة.. التخطيط ترغب التخلص من نجم الأهلي بأقصى سرعة

أحمد شوبير: مهاجم الأهلي ينتظر تحديد مصيره بفرمان كولر

لإعادة لقب الدوري.. خبر سار يثلج صدر إدارة الأهلي مارسيل كولر

دليل جديد ضدهما.. غضب كبير من جماهير الأهلي تجاه ثنائي الفريق!

كولر يمنح رباعي الأهلي الكارت الأحمر للخروج من الفريق بشكل نهائي

محترف الأهلي يرفض التخلي عن الفريق ويتجاهل العروض الخارجية

عاجل.. كولر يستقر على استبعاد نجم الأهلي من لقاء القطن الكاميروني

لجنة الأندية توجه صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري الأبطال

“اتفرج ببلاش”.. قنوات مجانية تٌذيع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

لأول مرة.. مارسيل كولر يكشف لغز تجاهل مشاركة أيمن أشرف

 

وقال أشرف على صحفته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” موجهاً حديثه للمدير الفني: “إنت كداب ومش محترم، وحسبي الله ونعم الوكيل فيك”.

 

جاء ذلك على خلفية الاستبعاد الكبير لأيمن أشرف، وتعليق كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني مساء أمس، بأن الاستبعاد جاء لأسباب متعلقة بالإصابة وليس بسبب الأمور الفنية والحب والكره كما يردد البعض.

وشدد كولر على أن أيمن أشرف مصاب بجانب برونو سافيو، وهو الأمر الذي جعله يبتعد ويخرج من حساباته خلال الفترة الجارية، وذلك على خلفية عدم الحاجة إلى خدماتهما وأنه يتعامل بحرفية بعيداً عن المشاعر.

 

ولم يتم الاعتماد على أيمن أشرف في أي من المباريات السابقة، حيث توقع الكثيرين أن يتم إراحة معلول والدفع بأشرف في الجبهة اليسرى للمباريات، ولكن تم الدفع بالصاعد محمد أشرف على حساب اللاعب صاحب الأداء المميز.

النادي الأهلي يسعى خلال الفترة المقبلة إلى اللعب بشكل أفضل على الصعيد الفني والبدني، وأن يتم تدوير اللاعبين في كل المباريات المحلية والإفريقية التي تشهد ضغوطاً عديدة على اللاعبين، ولكن مارسيل كولر يرفض ويتعامل بمنطق آخر في المباريات.

 

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى أن يعبر القطن الكاميروني في لقاء اليوم المقرر أن ينطلق في السادسة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

محمد عبد المنعم إلى الدوري الألماني.. وهروب الشناوي بسبب مصطفى شوبير

تحدث الإعلامي محمد الليثي عن بعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …