fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

4 اختلافات يجهزها موسيماني على فريق الاهلي بعد العودة للدوري

يلتقي النادي الأهلي أمام المقاولون في تمام الساعة 8 مساءً بعد غد الجمعة في الجولة الربعة لبطولة الدوري الممتاز باستاد الأهلي وي السلام.



وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز في المواجهة الآخيرة في الدوري الممتاز، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 5/3.



ويجهز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بعض المفاجآت خلال عودة الفريق لاستكمال البطولة المحلية:



-حلول مختلفة خلال المباريات



يخطط الجهاز الفني للنادي الأهلي، لتحضير أكثر من طريقة لعب، وتم اعتماد ذلك خلال تدريبات الفريق الآخيرة، خاصة أن هناك بعض المواجهات التي تستدعي تواجد رأسي حربة خلال سير اللقاء من أجل حسمها، ومواجهات آخرى تحتاج إلى تأمين بعد التقدم في النتيجة.

 

شاهد ايضا..

رحب تركي أل الشيخ بتمويلها في وقت سابق| تمويه أهلاوي لخطف صفقة هامة من الزمالك

 


-استغلال معنويات القناص



يميل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، نحو استمرار محمد شريف في مركز رأس الحربة الصريح، على أن يشارك الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز الجناح.



ويسعى الجهاز الفني للقلعة الحمراء، لاستغلال معنويات محمد شريف بعد عودته للمشاركة مع منتخب مصر في مباراتي أنجولا والجابون بالإضافة إلى تسجيل هدف في شباك البنك الأهلي وهدف آخر في شباك نادي الزمالك.

 



وكان شريف قد جلس على دكة البدلاء في لقاء الإسماعيلي، كما لم يشارك في التشكيل الأساسي خلال لقاء البنك الأهلي، بسبب غضب بيتسو موسيماني من عدم تنفيذه لبعض التعليمات في التحركات والتعاون مع العناصر التي تلعب خلفه.



-تجهيز الجوكر الجديد

 


تمكن موسيماني من اسغلال فترة التوقف الحالية بسبب التوقف الدولي، وذلك من أجل تطوير أداء الوافد الجديد كريم فؤاد الذي لم يشارك في أي لقاء رسمي مع الفريق حتى الآن.

 


ونال كريم فؤاد إشادة الجهاز الفني خلال الفترة الماضية، خاصة انه ينفذ التعليمات على المستوى الدفاعي والهجومي، ولديه القدرة ايضا على اللعب في الظهيرين الأيمن والأيسر، وهو ما يمنح بيتسو فرصة لاستغلال أكرم في خط الوسط.

 


-احتواء المخزون الاستراتيجي

 


شهدت الفترة الماضية أكثر من جلسة من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، وتحديدا عقب لقاء القمة مع عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر، وذلك من أجل الشد من أزر الثنائي ومنحهم وعد بالمشاركة في الفترة القادمة خاصة في ظل قدرة عمار وعبد القادر على اللعب في أكثر من مركز.

 


 

ومن المتوقع أن يؤدي الثنائي بكل قوة خلال الفترة المقبلة، خاصة مع أنباء تعديل عقد الثنائي بما يتناسب مع امكانياتهما مع الفريق.

 

شاهد أيضاً

سموحة يصارع الزمن للتعاقد مع مطرود كولر خلال فترة الانتقالات

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل عدد …