fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

موسيماني يرفض مُقترح لجنة التخطيط ويتمسك برأيه داخل الأهلي

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض توصية لجنة التخطيط بالنادي خلال الفترة المقبلة.

 

وتحاول لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، في ترشيح عدد من اللاعبين لتدعيم المراكز المطلوبة داخل الفريق، للتعاقد معها بالميركاتو الشتوي.

 

وأوصت لجنة التخطيط، على الجهاز الفني من أجل التعاقد مع حارس مرمى جديد لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ورفض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مقترح اللجنة متمسكًا بعدم التعاقد مع أي حارس مرمى في الفترة المقبلة، خاصةً أنه يمتلك حراس من أفضل الحراس في الكرة المصرية.


وأوضح موسيماني للجنة التخطيط، أنه لا يرغب في ضم حراس مرمى، في ظل وجود محمد الشناوي وعلي لطفي الذي يؤدي بشكل مميز عند غياب الحارس الأساسي، بالإضافة إلى مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف الحارس الجديد المُنضم للفريق الصيف الأخير من الترسانة وهو من مواليد 2003.

 


ومن المنتظر أن يعقد المدير الفني، اجتماع مع إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، عقب عودته من بلاده حيث يقضي إجازته بالوقت الحالي.

 

 

ويتواجد لاعبو الفريق في راحة سلبية بالوقت الحالي بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، بعد الفوز على الزمالك بقمة الدوري المصري الممتاز.

 


ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفريق راحة 5 أيام، بعد انتهاء ‏مباراة الزمالك، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب القاهرة الدولي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة ‏أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ضمن منافسات قمة مباريات الدوري المصري.

 


ومن المنتظر أن يبدأ المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدورى الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

عاجل| موسيماني يُحدد أولى مطالبه الشتوية في الأهلي والإدارة تبحث قطع إعارة نجم الفريق


ومن المفترض أن يعود بيتسو موسيماني وجهازه المعاون من جنوب أفريقيا الأربعاء المقبل، بعدما غادر القاهرة، الجمعة الماضية فى إجازة تستغرق عدة أيام.

 

وسافر الجهاز الفني إلى بلادهم لمدة خمسة أيام عقب مباراة القمة، من أجل زيارة أسرهم التى تُقيم في بلادهم، حيث غادر موسيماني وجهازه القاهرة عقب مباراة الزمالك مباشرةً.

شاهد أيضاً

كواليس غضب محمد الشناوي داخل الأهلي.. والصخرة يطلب الرحيل إلى أوروبا رسميًا

كشف الإعلامي محمد الليثي عن طلب غرب من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، خلال …