fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

رضا عبد العال يطلق تصريح ناري ضد كيروش وينتقد نجم منتخب مصر!

تحدث الكابتن رضا عبدالعال نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ولاعب الأهلي والزمالك سابقاً عن المنتخب الوطني لكرة القدم وأطلق العديد من الانتقادات في تعقيبه على مباراة مصر والسنغال التي جرت في ستاد القاهرة الدولي مساء أمس.

 

ويرى عبدالعال في تصريحاته على قناة “تن”، أن عمر جابر ظهير أيمن المنتخب الوطني الذي شارك أمام السنغال كان سبباً في تألق السنغالي ساديو ماني أخطر لاعبي أسود التيرانجا، لافتاً إلى أن هناك لاعبين أفضل منه في هذا المركز.

 

واستبعد كيروش الظهير الذي اعتمد عليه في مباريات المنتخب الوطني الأول في كأس الأمم الإفريقية، حيث رفض الاعتماد على عمر كمال عبدالواحد الذي يحفظ طريقة اللاعبين، وذلك بسبب حاجته إلى تنشيط الجبهة التي يلعب فيها محمد صلاح.

 

وشدد عبدالعال، على أن أحمد فتحي لاعب بيراميدز لو لعب في هذا المركز لتألق بكل قوة مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وكان أفضل بكثير من عمر جابر، لافتاً إلى أن المدير الفني للمنتخب الوطني أخطأ عندما لم يدفع بأحمد سيد زيزو منذ بداية الشوط الثاني.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كيروش يضم نجم جديد لقائمة المنتخب الوطني قبل لقاء الإياب أمام السنغال

 

وانتقد لاعب المنتخب الوطني السابق عدم الاعتماد على “زيزو”، لافتاً إلى ضرورة مشاركة اللاعب مع بداية الشوط الثاني، وأن عدم مشاركته علامة استفهام كبيرة للغاية، خاصة أن المنتخب السنغالي ليس “بعبع”.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي سابقاً، على أن منتخب السنغال ضعيف وظهر على حقيقته في ملعب ستاد القاهرة الدولي، مشيراً إلى أن كيروش لو قام بفتح الملعب واعتمد الطريقة الهجومية لفاز المنتخب بنتيجة كبيرة، خاصة بعد تسجيل الهدف الأول مبكراً في ق 4.

 

وتابع: “منتخب مصر كان يستطيع الفوز، ولكن حكم المباراة ندالا كان له دور سلبي في المباراة، وذلك بعدما منع المنتخب الوطني من الأفضلية ورفض طرد لاعب السنغال وإعطاءه الكارت الأصفر الثاني”.

 

وقدم عمر جابر أداء جيد على الصعيد البدني والفني في الجانب الهجومي، وكان معاوناً لصلاح في بعض أوقات اللقاء، ولكن على الصعيد الدفاعي لم يكن الأفضل على الإطلاق، لمرور ماني منه أكثر من مرة في كرات شكلت خطورة كبيرة جداً على المنتخب الوطني.

 

واستطاع الشناوي أن يقدم أداء متألق للغاية ويكون جاهزاً من الناحية الفنية في الدفاع عن عرينه، في ظل تماسك الخط الدفاعي عن أي مباراة سابقة.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الدوري المصري.. 5 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة  السابعة …