fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

كتير عليه في السنة.. التخطيط ترغب التخلص من نجم الأهلي بأقصى سرعة

أوصت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، التخلص من نجم الفريق الكروي الأول، والذي يتقاضى سنوياً مقابل مادي كبير للغاية، مقارنة بما يقدمه في الصفوف الحمراء.

 

وترى اللجنة أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي، لم يقدم الأداء المتوقع أو المنتظر منه في الصفوف الحمراء، منذ انضمامه بطلب من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق.

 

الأكثر قراءة:

لإعادة لقب الدوري.. خبر سار يثلج صدر إدارة الأهلي مارسيل كولر

دليل جديد ضدهما.. غضب كبير من جماهير الأهلي تجاه ثنائي الفريق!

كولر يمنح رباعي الأهلي الكارت الأحمر للخروج من الفريق بشكل نهائي

محترف الأهلي يرفض التخلي عن الفريق ويتجاهل العروض الخارجية

عاجل.. كولر يستقر على استبعاد نجم الأهلي من لقاء القطن الكاميروني

لجنة الأندية توجه صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري الأبطال

“اتفرج ببلاش”.. قنوات مجانية تٌذيع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

لأول مرة.. مارسيل كولر يكشف لغز تجاهل مشاركة أيمن أشرف

 

وترغب “التخطيط” في التخلي عن اللاعب صاحب الأداء المتوسط، حيث أن اللجنة تسعى إلى تسويق اللاعب في نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب قيمة عقده الكبيرة مقارنة بجهوده مع الفريق خلال الفترة الجارية.

 

وشارك بيرسي تاو في عدد كبير من المباريات، ولكن الفريق لم يستفد على نفس القدر الذي شارك فيه هذا اللاعب خلال الفترة الأخيرة سواء مع موسيماني الذي كان يفضّله على اللاعبين أو كولر الذي مازال يعتمد عليه بشكل رسمي في التشكيل الأساسي.

وتصل قيمة عقد تاو إلى مليون و200 ألف دولار ولكن التأثير الفني متواضع، وأن اللجنة تسعى إلى أن يكون الفريق يحقق بشكل أفضل على الصعيد الفني والبدني من أجل الوصول للتوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

 

النادي الأهلي يرغب في الحصول على مهاجم إفريقي قوي بمقابل مادي نفس الذي يحصل عليه بيرسي تاو في الفريق الأحمر خلال الفترة الجارية، حيث أن الفريق يتطلع إلى أن يكون المهاجم القوي قريباً من الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب كولر في الحصول على مهاجم قوي من العيار الثقيل بسبب ضغط الجانب الهجومي والخط الأمامي للفريق، خاصة أن الفريق يخوض العديد من البطولات المحلية والإفريقية.

 

واتضح مستوى اللاعبين المهاجمين في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت في المغرب، والذي كان الأهلي يتطلع فيها إلى تحقيق الإجادة والتميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

شاهد أيضاً

محمد عبد المنعم إلى الدوري الألماني.. وهروب الشناوي بسبب مصطفى شوبير

تحدث الإعلامي محمد الليثي عن بعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …