fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

اتعلم يا سولية.. كيف نجح إمام عاشور في حل جميع المعادلات بسهولة؟

في الوقت الذي تراجعت خلاله بصمات عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي بشكل كبير في الفترة الماضية، وأصبح بدون تأثير يؤدي إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك بمستوى فني أكثر من رائع بالقميص الأبيض.

ونجح إمام عاشور في الحصول على لقب رجل مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك، وذلك بشهادة وليد صلاح الدين وطه إسماعيل وفاروق جعفر وأيمن يونس عقب القمة.

تمكن إمام  عاشور بكل سهولة القيام بعملية بناء الهجمة والاختراق والتسديد والتمرير بشكل رائع في منطقة خط الوسط خلال مواجهة القمة.

ورغم اعتماد النادي الأهلي على 3 عناصر في خط الوسط بتواجد عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، ولكن تفوق إمام عاشور على الثلاثي.

ويبقى الأمر المؤكد هو أن إمام عاشور على رأس العناصر التي تستحق الفرصة الكاملة في صفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك على حساب عمرو السولية صاحب الأداء الفني الضعيف، أو محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي.

يتم التصفح الآن..

رسالة مرعبة من ريكاردو سواريش بعد خسارة لقب نهائي كأس مصر أمام الزمالك

إقالة سواريش من قيادة الأهلي.. مصدر يطلق تصريح مثير

أول رد من موسيماني بعد خسارة لقب كأس مصر أمام الزمالك

لفظ خارج.. جماهير الزمالك تعنف محمد الشناوي ورد فعل غير متوقع من حارس الأهلي

الاتفاق تم..الأهلي يحسم أولى صفقاته الصيفية بعد الهزيمة من الزمالك

رمضان يحدد صفقات الأهلي بعد القمة.. ومرتضى يصرح: تفرغت للبطولات والخطيب للبيانات

أمام أعين روي فيتوريا.. استبعاد “مستحق” لرباعي الأهلي من منتخب مصر عقب القمة

والأمر المؤكد ايضا هو أن إمام عاشور حال ابتعاده عن بعض التصرفات الاستفزازية ووضع كل تركيزه مع فريقه والمستطيل الأخضر، سيكون له شأن كبير في كرة القدم المصرية خلال الفترة المقبلة.

وجاء المستوى الباهت لخط وسط النادي الأهلي رغم الاعتماد على 3 عناصر بالإضافة إلى محمد مجدي أفشة، ليضع العديد من علامات الاستفهام داخل صفوف القلعة الحمراء وحالة العشوائية التي يؤدي بها الفريق الأحمر على مدار الفترة الماضية.

ونجح نادي الزمالك في حصد لقب كأس مصر وذلك بعد الفوز على النادي الأهلي بنتيجة 2/1 على استاد القاهرة الدولي ليحصل الفارس الأبيض على البطولة للمرة رقم 28 في تاريخه، كما نجح الفريق الأبيض في تحقيق ثنائية الدوري وكأس مصر للمرة الرابعة في تاريخه.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …