fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

البنك الأهلي يزاحم الأهلي على الصفقة المنتظرة في الصيف.. وموسيماني يحسم الموقف

يزاحم الفريق الكروي الأول لنادي البنك الأهلي نظيره الأهلي للحصول على الصفقة التي باتت منتظرة من قبل القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأعاد النادي الأهلي فتح ملف حارس المرمى مرة أخرى، وذلك بعد توقيع محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك إلى صفوف النصر السعودي خلال الأيام الماضية، واقترابه من الرحيل من مصر إلى الخارج.

 

ودخل محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش في دائرة الاهتمام لنادي البنك الأهلي لتدعيم الصفوف بحارس مميز من العيار الثقيل، في ظل رغبة الطلائع للوصول إلى أفضل مقابل مادي للحصول على البدائل الفورية.

 

وتم تخيير أبوجبل حارس نادي الزمالك، بالتوقيع إلى صفوف القلعة البيضاء قبل الانضمام إلى النصر السعودي، شريطة غلق المفاوضات الجارية معه من قبل النادي الأهلي خلال الفترة الجارية.

 

وشددت التقارير الصحفية السعودية، على أن حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني الأول قام بالتوقيع الرسمي على عقود انضمامه للفريق السعودي مقابل 7 ملايين ريال سعودي في الموسم الواحد.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تحركات من بيراميدز والزمالك لخطف الصفقة التي يريدها الأهلي

 

وعاد بسام إلى الصورة مرة أخرى لدى مسئولي النادي الأهلي، بعد اقتراب أبوجبل من الرحيل إلى السعودية أو التجديد لصفوف الزمالك مرة أخرى، وذلك في ظل الحاجة الماسة للفريق الأحمر إلى حارس موهوب من العيار الثقيل.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى انضمام حارس موهوب يزيد من قوة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق والقائد، ويساهم في تنشيط الآخرين المتواجدين حالياً قبل البت في رحيل أحدهما عن الفريق وهما علي لطفي ومصطفى شوبير.

 

وكان البنك الأهلي ألمح في الانتقالات الصيفية للعام الماضي الحصول على مصطفى شوبير من النادي الأهلي، ولكن الحارس فضّل البقاء داخل القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة من أجل إثبات ذاته.

 

وطالب علي لطفي في وقت سابق، الرحيل عن صفوف الفريق لأي من الفرق الأخرى من أجل المشاركة الأساسية، بينما طالبه المسئولين في الفريق الإبقاء حتى تأتي الفرصة للمشاركة بشكل أساسي مع الأهلي.

 

واعتمد موسيماني على “شوبير” في كأس الرابطة وظهرت بمستوى متميز في المباريات الأولى، واستطاع أن يتصدى لأكثر من كرة كادت أن تهز الشباك.

 

وحسم موسيماني الموقف بوضع ملف الحارس الجديد في يد ميشيل يانكون مدرب الحراس، والذي شدد في فترة سابقة على أن الأهلي يحتاج إلى خدمات “أبوجبل”، وأنه أحد الحراس المميزين في الدوري المصري بعد محمد الشناوي فقط دون الحاجة إلى حراس آخرين.

شاهد أيضاً

بعد فشل رامز جلال| الكبير أوي يتدخل لإنهاء أزمة نجم الأهلي المشتعلة

تتصدر أزمة نجم النادي الأهلي المشهد بشكل كبير على مدار الشهور الماضية دون وجود أي …