fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

رفضه رينيه فايلر سابقاً.. مارسيل كولر يوافق على التوقيع 4 سنوات مع هذا اللاعب

منح المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، الضوء الأخضر لإدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق للتعاقد مع أبرز اللاعبين خلال الفترة المقبلة، ليكون أول الضربات الشتوية للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

واستقر كولر على توقيع النادي الأهلي مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر، والذي رفضه مواطنه رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء سابقاً من التوقيع لصفوف القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

الاتفاق يقترب.. الأهلي ينكد على مرتضى ويمهد لخطف”صفقة فيريرا” خلال يناير

المدير الفني المخضرم ينصح نجم الأهلي بمغادرة القلعة الحمراء سريعاً

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة أن يتم الاستعانة بخدمات ياسر خلال الفترة المقبلة كبديل لمحمود متولي أو محمد عبد المنعم حال إصابة الثنائي في الخط الدفاع الخلفي.

ومازال المدير الفني للقلعة الحمراء يعتمد على جهود الثنائي منعم ومتولي لتحقيق تناغم كبير بينهما في التغطية العكسية وغيرها من الأمور التي تساعد في بناء هجمة سريعة من الخلف للأمام.

ويرغب النادي الأهلي أن يحقق الجاهزية الكبرى على الصعيد الفني والذهني لكافة اللاعبين من حيث الأداء المتميز والإجادة واقتناص البطولات بشكل يفيد الفريق ويحقق له العلامة الكاملة.

ورفض رينيه فايلر في وقت سابق الاستعانة بخدمات ياسر إبراهيم، وسط تواجد أيمن أشرف بشكل مستمر في الجانب الدفاعي الذي يميل تجاه علي معلول، والاستعانة به أيضاً كبديل لمعلول حال إصابته في مركز الظهير الأيسر.

ويواصل الفريق الأحمر الجهود المميزة مع كافة اللاعبين لتحقيق كل التطلعات، وتدوير كل اللاعبين الذين لا يشاركون في الصفوف خلال الفترة الجارية، بينما يسعى الجميع أن يكون صاحب إجادة فنية من أجل حجز مقعد له في التشكيل الأساسي.

ومن المقرر أن يتم تجديد تعاقد ياسر إبراهيم مع الفريق لمدة 3 سنوات بعد الجلسة التي سوف يعقدها أمير توفيق مدير التعاقدات مع اللاعب من أجل البت النهائي في قرار الاحتفاظ به لفترة إضافية مقبلة، بعد تزكية كولر وموافقة لجنة التخطيط على القرار منذ فترة طويلة.

كواليس هامة في الأهلي

خطوة غير متوقعة تقلب الطاولة على الزمالك في قضية محمود كهربا.. كواليس جديدة

العرض الأول.. طارق العشري يطلب التعاقد مع نجم الأهلي في يناير

بعد تصريحات رحيل بيرسي تاو في يناير.. مارسيل كولر يعلن موقفه النهائي من نجم الأهلي  

سالم الشامسي يدفع ضريبة الأهلي.. بيراميدز خارج سياق الدوري المصري

عروض سويسرية وبلجيكية للتعاقد مع مارسيل كولر.. أول رد من الأهلي

سأرحل حال التعاقد معه| نجم الأهلي يهدد بالرحيل في يناير بسبب الصفقة الجديدة

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …