fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

كولر يستعيد العمود الفقري للأهلي ويجهزه لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأحد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، في اطار البرنامج الفني والبدني الذي وضعه الجهاز الفني للفريق الأحمر، استعداداً لمواجهة سموحة، في كأس مصر، حيث يأمل كولر في تجهيز جميع اللاعبين.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي استمرت لمدة نصف ساعة، من أجل الحديث عن نقاط القوة والضعف والمباريات التي سيخوضها الفريق الأحمر، والتركيز على بعض السلبيات المتواجدة داخل فريق سموحة، حيث راجع كولر المباراة التي خاضها أمام سموحة في الدوري الممتاز، من أجل مراجعة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين، حيث أكد على ضرورة تسجيل هدف من البداية، لفك التكتلات الدفاعية.

وخاض طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات جماعية، اليوم وشارك في جميع التدريبات، حيث حصل على إشادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث يرغب كولر في تجهيز جميع اللاعبين، والاطمئنان عليهم، خوفا من فقدان أي لاعب قبل مواجهات كأس العالم للأندية.

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتمع مع جهازه المعاون من أجل التجهيز لمواجهة سموحة في كأس مصر، حيث استقر الجهاز المعاون على ضم طاهر محمد طاهر، إلى قائمة الفريق الأحمر، وتجهيزه قبل مواجهة الزمالك.

إقرأ أيضاً 

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

وش الخير على الجماهير.. كولر يجهز الثنائي الناري لمباراة القمة

إدارة النادي الأهلي تعرض على كولر الصفقة القاسية.. تفاصيل مهمة

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

الكواليس الكاملة.. ماذا حدث في صفقة ضم جاكسون موليكا ورد فعل الأهلي الرهيب؟

كولر يغضب إدارة الأهلي بـ3 قرارات غريبة ولجنة التخطيط تفجرها

المدير الفني يستقر على رحيل الموهوب المتميز لعدة أسباب خارجة عن النص

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سموحة، في الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …