fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

أولى الصفقات الشتوية.. موسيماني يشترط استقدام هذا الثنائي المميز للأهلي!

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على استقدام أولى الصفقات الشتوية للفريق الكروي الأول وذلك بعدما ظهرت العديد من الفجوات في التوليفة الحالية التي يعتمد عليها في الصفوف الحمراء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني استقر على استقدام صفقة دفاعية، قد تكون من صفوف نادي الاسماعيلي خلال الفترة المقبلة.

 

وأبدى المدير الفني للنادي الأهلي إعجابه بإمكانيات باهر المحمدي لاعب الاسماعيلي، بينما شدد على أن محمود حمدي “الونش” أحد أفضل اللاعبين المميزين في مصر بمركز قلب الدفاع.

 

ويرغب المدير الفني الجنوب إفريقي في ترميم دفاعات النادي الأهلي بعد ظهور الثغرات في نهاية الموسم المنصرم، وفي بداية انطلاقة الفريق أمام جندراميه بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويتطلع موسيماني إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين والتي من خلالها ينافس على بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة، ويحصد كل البطولات المحلية بدون توقف.

إقرأ أيضاً:

على طريقة قفشة.. نجم بيراميدز يرفض مبلغ خرافي من أجل الانتقال إلى الأهلي

ويخشى موسيماني حدوث أية عقبات لا يحمد عقباها في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل مساعي الفريق الكروي الأول لتحسين وجهة النظر التي جعلت الفريق يفقد بطولتي الدوري العام والسوبر المحلي.

 

وأوضح المصدر أن الصفقة الثانية التي يرغب موسيماني في الحصول عليها هي حارس مرمى بمواصفات لا تقل في الامكانيات عن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وقائد الأهلي.

 

ووجه موسيماني لجنة التخطيط والتعاقدات بالفريق إلى البحث عن عروض لرحيل مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق لاكتساب المزيد من الخبرات خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد المدير الفني الجنوب إفريقي على أن رحيل شوبير سوف يكسبه المزيد من خبرات المشاركة قبل العودة إلى الفريق بخطى ثابتة وجيدة جديدة.

 

ويرغب موسيماني في استقدام محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، والذي أبدى في وقت سابق رغبته في اللعب مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

ويتمسك الفريق بخدمات حارس الجيش المميز والذي سوف يجعل الفريق في حالة من الاتزان خلال الفترة المقبلة، حال إصابة الشناوي أو غيابه، قبل دخول الفريق في معترك المباريات الجديدة على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

 

ويريد موسيماني أن يكون اللاعبين في حالة جاهزية، وأن يتوافر أكثر من بديل في المركز الواحد بهدف استقدام المميزين إلى الصفوف الحمراء والإبقاء على اللاعبين الرائعين الذين يؤدون بكل قوة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …