fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أول تعليق من عمرو أديب على فوز الأهلي: يارب اجعلني طوبة.. ومتنسوش تشتموني

علّق الإعلامي الزملكاوي عمرو أديب، مقدم برامج “التوك شو” على فوز النادي الأهلي بثلاثية على اتحاد جدة السعودي، في المواجهة التي جرت بين الطرفين في مونديال الأندية المقام على الأراضي السعودية الشقيقة.

وأضاف أديب في برنامج “الحكاية” عبر شاشة “إم بي سي مصر”: النادي الأهلي هو كده جمهوره لما بيكسب، كان من يومين عايز يمشي كولر ويمشي كمان خالد بيبو مدير الكرة، ويرجع كل اللي فاتوا، حصل ولا محصلش!!

شاهد أيضاً..

قرار مثير من إدارة الأهلي بشأن أنطوني موديست عقب الكارت الأحمر

قرار مثير من تركي آل الشيخ عقب ثلاثية الأهلي أمام اتحاد جدة

قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل نصف نهائي مونديال الأندية

الشناوي يبعث رسالة قوية لاتحاد جدة وجماهيره ويكشف أسباب الفوز الكبير

بيرسي تاو يكشف سر الفوز على الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

جماهير الأهلي توجه رسالة نارية لاتحاد جدة السعودي بعد الثلاثية

بعد الإطاحة بالاتحاد.. موعد وطرف مواجهة الأهلي المقبلة في مونديال الأندية

بعد الفوز على الزمالك.. علي ماهر يقدم الهدية الثانية إلى الأهلي

مونديال الأندية في السعودية.. فيتوريا يضع ثنائي الأهلي تحت المتابعة

الأهلي يوجه ضربة جديدة إلى صلاح محسن.. “تبخر رغبته”

وأشار مقدم البرامج، إلى أن الجماهير الحمراء عندما تفوز على الخصم، خاصة إذا كان هذا الخصم كبير ويمتلك مقومات كبيرة من حيث الإمكانيات والجانب المادي المميز، بيكون “منفوخ، وسعيد وجبار وفخور” وكل حاجة حلوة!

وأوضح أديب:  ابعتولي مسجدات شماتة وضحك وإيموشنز ورسايل مؤدبة وغير مؤدبة، كمان أنا راضي أنا مش معترض، أنا بكون سعيد مش حزين، خصوصاً إن كل الرسايل اللي بتجيلي كلها مقارنة بين الأهلي والزمالك.

وتابع: الكل بيقول بص احنا فين وانتو فين، وإنني عدم قدرتي على الوصول لمنصة عالمية حتى لو هخسر بالتلاتة والأربعة قدام فريق قوي زي اتحاد جدة السعودي.

واستطرد: يارب أكون طوبة في ارتفاع جدار بناء النادي الأهلي وسعادة الجماهير الحمراء، متنسوش تبعتولي رسايل تشتموني وتشمتوا فيا، لو كان ده بيسعدكم، وكمان قارنوا بين الأهلي والزمالك التعبان.

وشدد أديب، لو هتسألني سعيد ولا حزين، هقولك سعيد بخصوص الجماهير الكبيرة اللي جت من لندن ومن الشمال والجنوب والغرب ومن كل مكان، من أجل مؤازرة وتشجيع ناديها، والسعي وراء فوزه في كل مكان.

يذكر أن النادي الأهلي فاز بثلاثية لهدف وحيد على اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي جمعت الطرفين، حيث ينتظر المواجهة المقبلة أمام فيلومينسي البرازيلي في المباراة المقررة بين الطرفين يوم الإثنين المقبل.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …