fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

قرار مثير من إدارة الأهلي بشأن أنطوني موديست عقب الكارت الأحمر

اتخذ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قراراً من العيار الثقيل، تجاه أنطوني موديست مهاجم الفريق الذي تعرض للطرد في الدقائق الأخيرة بعد نزوله بلحظات في المنعطف الأخير من مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي.

ويخطط النادي الأهلي إلى الاعتراض على الكارت الأحمر، خاصة أن الأهلي يسعى إلى تخفيض العقوبة، وأنه ما ظهر أمام الجميع أن موديست لم يقصد ضرب حجازي في وجهه.

شاهد أيضاً..

قرار مثير من تركي آل الشيخ عقب ثلاثية الأهلي أمام اتحاد جدة

قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل نصف نهائي مونديال الأندية

الشناوي يبعث رسالة قوية لاتحاد جدة وجماهيره ويكشف أسباب الفوز الكبير

بيرسي تاو يكشف سر الفوز على الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

جماهير الأهلي توجه رسالة نارية لاتحاد جدة السعودي بعد الثلاثية

بعد الإطاحة بالاتحاد.. موعد وطرف مواجهة الأهلي المقبلة في مونديال الأندية

بعد الفوز على الزمالك.. علي ماهر يقدم الهدية الثانية إلى الأهلي

مونديال الأندية في السعودية.. فيتوريا يضع ثنائي الأهلي تحت المتابعة

الأهلي يوجه ضربة جديدة إلى صلاح محسن.. “تبخر رغبته”

وقام حكم المباراة بمنح موديست الكارت الأحمر، بعد دقائق من نزوله إلى أرضية الملعب، وذلك بعدما ترآى له أن اللاعب قام بالضرب المتعمد لموديست بشكل قوي وكبير أدى إلى إشهار الكارت الأحمر له.

ويتطلع الأهلي إلى تخفيض العقوبة أو تقديم إلتماس إلى اللجنة المنظمة من أجل أن يتم احتساب العقوبة كارت أصفر فقط بدلاً من الكارت الأحمر، لعدم خسارة جهود اللاعب في المباريات المقبلة.

ويواجه الأهلي، الفريق البرازيلي فيلومينسي في المواجهة المقبلة التي سوف تجمع الطرفين في نصف نهائي البطولة، يوم الإثنين المقبل، على أن يضرب مانشستر سيتي موعداً مع أروارا الياباني في نصف نهائي البطولة.

وقام الكابتن محمود الخطيب بتحفيز اللاعبين بمضاعفة المكافآت، مكافآت إضافية قوية أخرى من أجل تحفيز اللاعبين إلى الوصول للمباراة النهائية، وعدم خوض مباراة المركزين الثالث والرابع كالمعتاد.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى تكرار إنجازه أمام الاتحاد السعودي ضد فيلومينسي البرازيلي الذي يستعد بكل قوة بعدما شاهد مواجهة الاهلي واتحاد جدة، حيث يرى أن الأهلي منافساً صعباً لا يجب التهاون أو الاستهانة به.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …