fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يرحب بالتفريط في أهم الأساسيين مقابل 75 مليون جنيه في الموسم

رحّب النادي الأهلي بالتفريط في أحد أهم اللاعبين الأساسيين في الصفوف الحمراء، مقابل الحصول على 75 مليون جنيه في الموسم الواحد وفقاً للتعاقد الذي اقترب أن يتم إبرامه من قبل كل الأطراف.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن العرض المقدم لضم حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي من صفوف الأندية القطرية يصل إلى 75 مليون في الموسم، بالإضافة إلى حصول الأهلي على 5 ملايين دولار.

إقرأ أيضاً:

نجم الدوري على رادار الأهلي واللاعب يضغط على ناديه لارتداء القميص الأحمر

أول فرمان ناري من كولر بعد إقصاء الترجي بثلاثية قوية

عروض قوية لاستقدام عملاق الأهلي إلى فرنسا.. تابع التفاصيل

الأهلي: كهربا ربنا بيكرمه لهذا السبب.. والغرامة سوف يتم دفعها

كهربا يرد على مرتضى منصور بتصريحات نارية بعد ثلاثية الترجي

مرتجي يعلق على الجانب الفني لكولر.. ويتحدث عن سبب تدهور العلاقة مع الزمالك

الزمالك في كأس العالم للأندية بسبب الأهلي.. خالد بيومي يفجر مفاجأة نارية

كولر يُحذر لاعبي الأهلي من واقعة عالمية بعد ثلاثية الترجي.. ماذا قال؟

وائل جمعة يطلق تصريح ناري: حزين بسبب نتيجة الترجي وهذه ملاحظاتي على كولر

لأول مرة.. رقم تاريخي يدونه الأهلي بعد اكتساح الترجي بثلاثية

السلطان في الأهلي.. رد رسمي على صفقة الموسم وفرمان كولر

وأضاف المصدر، أن ما يدور حالياً في الصفوف الحمراء، هو ما سوف تؤول إليه الأمور بشأن التفريط في خدمات فتحي من عدمه، في ظل التمسك الكبير من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في استمرار أحد أهم الأعمدة الرئيسية في الفريق الأحمر.

ويفكر الفريق الأحمر من خلال رئيس مجلس الادارة وبعض الأعضاء إلى الجانب المادي الذي سوف يحصل عليه الفريق، خاصة في ظل الحاجة الماسة للتعاقد مع لاعب من العيار الثقيل في الجانب الهجومي مثلما وجه السويسري مارسيل كولر من قبل.

ويتصارع الريان القطري وقطر القطري للحصول على خدمات حمدي فتحي، بعد الأداء المتميز الذي يقدمه مع الفريق الأحمر، حيث جاء العرض إلى اللاعب بعد مباراة السوبر التي جمعت الأهلي بفريق بيراميدز في الإمارات الشقيقة.

وفاز النادي الأهلي في العديد من المباريات الماضية، بفضل استفاقة اللاعبين الآخرين، بينما لم ينخفض الأداء المميز لحمدي فتحي على مدار المواسم السابقة، وعلى مدار مشاركاته مع النادي الأهلي في المباريات المحلية والإفريقية الماضية.

ومازال النادي الأهلي يدرس كافة العروض المادية التي يرغب في الحصول عليها، خاصة مع ارتفاع العرض المادي القوي من قبل الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

يذكر أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يفكر في إراحة حمدي فتحي لاعب وسط الفريق من مواجهة إياب نصف النهائي أمام الترجي لحصول على العديد من الكروت الصفراء والتي سوف تحرمه من لقاء النهائي.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …