fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

المسكوت عنه داخل الأهلي.. رحيل مارسيل كولر قريباً لـ7 أسباب مدوية

تشير جميع المشاهد والمعطيات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى صعوبة بقاء السويسري مارسيل كولر على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

نلقي الضوء على بعض الأسباب التي قد تعجل برحيل مارسيل كولر عن القلعة الحمراء:

-سلبيات الكرة المصرية


بدأ المدير الفني السويسري مارسيل كولر يدرك سلبيات وأخطاء الكرة المصرية، حيث لديه اعتراض على ضغط المباريات الشديد للمارد الأحمر.

ويرى المدير الفني خلال حديثه مع طاقمه المعاون، عدم وجود وقت بين لقاء والآخر في بطولة الدوري لعلاج السلبيات وتفادي الأخطاء في ظل توالي المواجهات.


-أزمة منتظرة في الصفقات

يرغب المدير الفني للنادي الأهلي في ضم صفقات من العيار الثقيل من أجل تدعيم الفريق الأحمر في دوري أبطال أفريقيا وبطولة الدوري الممتاز.

وبدأ البعض داخل جهاز الكرة في  القلعة الحمراء الضغط على المدير الفني لقبول التعاقد مع بعض الصفقات مثل الغاني دانيال أفري من أجل ضمه في صفقة مجانية، بينما يتحفظ المدير الفني على ذلك بسبب عدم قيد اللاعب في دوري أبطال أفريقيا.


في الوقت الذي يبدو أن هناك أزمة بشأن توفير سيولة بالدولار من أجل حسم صفقات اللاعبين الأجانب في الفترة المقبلة.

-صفقات “تعبانة” محلية

يجد السويسري مارسيل كولر صعوبة كبيرة في توفير صفقات من الدوري المصري، حيث هناك ضعف شديد في القماشة ومن الصعب ايجاد عناصر تستطيع ارتداء قميص فريق كبير وعملاق مثل النادي الأهلي، ولذلك سوف يجد أزمة في تدعيم بعض الخطوط مثل خط الدفاع والظهير الأيمن وخط الوسط.

 

-الهجوم والانتقادات الإعلامية وحرب السوشيال ميديا

لا يوجد مدير فني في العالم يتم تقييمه بناء على نتيجة اللقاء، ولكن ذلك يحدث فقط في الدوري المصري، وكان من أسباب رحيل العديد من الأجهزة الفنية للأهلي مثل البرتغالي جوزيه بيسيرو أو مثل بيتسو موسيماني وغيرهم من الأجهزة الفنية التي وقفت عاجزة أمام الانتقادات الإعلامية والجماهيرية الشديدة.

 

-عروض أوروبية

عاد من جديد مارسيل كولر للتدريب بعد التعافي من إصابة كان يعاني منها في الركبة، وهو يملك سيرة ذاتية قوية، ولذلك من المؤكد أن يبدأ التفكير في بعض العروض الأوروبية  مثل عرض بولندا ، وذلك من أجل التعامل مع مناخ وأجواء أفضل من العشوائية التي تسطير على الكرة المصرية في الوقت الحالي.

-المقارنة المنتظرة مع موسيماني

هناك تراجع كبير في مستوى وأداء النادي الأهلي، وأصبحت العناصر الحالية تفتقد للطموح بالتزامن مع دخول النادي الأهلي مواجهات نارية في كأس العالم للأندية وفي دوري أبطال أفريقيا، وهو ما قد يجعل هناك مقارنة بينه وبين بيتسو موسيماني من حيث النتائج وما تحقق!.

-كولر يتهرب من ملف تجديد النجوم


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، قد طلب من الإدارة التحرك كما يشاء لها في ملف تجديد عقد نجوم الفريق، وهو ما قد يشير إلى غموض موقفه من البقاء في الفترة المقبلة!.

الأكثر مشاهدة الآن..

الأهلي وصفقة باهر المحمدي والسر في أكرم توفيق.. هل يتراجع الخطيب عن قراره؟

أزمة الدولار تهدد صفقات الأهلي وكولر يطلب دعم هذه المراكز.. وشوبير يحذر ميدو من الإسماعيلي

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

زلزال مارسيل كولر داخل الأهلي.. السويسري يعدل سياسته ضد هؤلاء

اجتماع عاصف بين مارسيل كولر ومحمود الخطيب داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

مفاجأة| ٣٠٠ ألف دولار فقط تعيد كهربا للمشاركة مع الأهلي في مونديال الأندية

[خف شوية].. كواليس إنقلاب كولر على نجم الأهلي قبل لقاء سيراميكا كليوباترا

عمر فايد ومروان عطية وخالد عبد الفتاح.. شوبير يعلن موقف الأهلي من ضم الثلاثي

 

 

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …