fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بسبب تريزيجيه.. رمضان صبحي يتلقى خبرًا سعيدًا من أستون فيلا

تعرض الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في أبريل 2020، ليخضع لعملية جراحية من أجل العودة سريعًا للملاعب.


وفي أغسطس الماضي، نشر تريزيجيه صورًا له من داخل صالة الألعاب الرياضية، معلنًا اقتراب عودته للملاعب قريبًا واستعداده بقوة لمساعدة زملائه داخل الملعب مرة أخرى في مباريات الدوري الإنجليزي.



وإلا أن مدرب فريق أستون فيلا دين سميث خبرًا، أعلن خبرًا سيئًا دمر به أحلام جماهير “الفيلانز”، فيما يتعلق بمدة غياب تريزيجيه عن الملاعب بسبب الرباط الصليبي.



وقال “سميث”، في مؤتمر صحفي، إن عودة تريزيجيه غير مؤكدة حتى الأن، وقد يغيب حتى نهاية العام الحالي، أي ربما يعود بداية من الدور الثاني.


ويستعد أستون فيلا لمباراة الغد المرتقبة ضد إيفرتون، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


إقرأ أيضًا..

عاجل.. موسيماني يرفض تواجد مدرب الأهلي السابق داخل جهازه المعاون والإدارة تتمسك بهذا الاسم

الأهلي ينفي رحيل العملاق الداهية.. ومفاجأة من موسيماني لطلائع الجيش في السوبر

الأهلي يرفض انتقال طريد موسيماني إلى بيراميدز واللاعب ينتقل إلى هذا النادي رسمياً خلال ساعات



وأكد مدرب “الفيلانز”، أن تريزيجيه لم يتعافى من الإصابة بشكل كبير ويحتاج لتأهلي وتجهيز حتى يتمكن من العودة للفريق، لأنه لا يزال في طور التأهيل من إصابة الرباط الصليبي.


وبات من المؤكد غياب تريزيجيه عن مباريات ومعسكرات منتخب مصر القادمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم مونديال قطر 2022، ومباريات كأس أمم أفريقيا الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير 2021 .


وليس هذا فحسب فلن يلعب نجم منتخب مصر الدولي أي مباراة دولية ودية أو رسمية مع الفراعنة الفترة القادمة، بسبب عدم جاهزيته الفنية والبدنية بعد تعافيه من الإصابة.



وبهذا سيخرج محمود تريزيجيه من حساب كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، ويكون البديل له في الملعب هو رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز.


في سياق متصل، يسعى نادي أستون فيلا ضم أحد لاعبي فريق ليفربول، كورتيس جونز في الانتقالات الشتوية القادمة، بعد تعثر المفاوضات في الانتقالات الصيفية الماضية.


وينتهي عقد كورتيس جونز صاحب الـ20 عامًا يونيو 2025، ولكن يورجن كلوب المدير الفني للريدز قد يمنحه بطاقة الرحيل في يناير القادم من أجل الحصول على فرصة لعب.


وكانت المفاوضات توقفت بين أستون فيلا وليفربول بعد عرض الفيلانز مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني لضم جونز من الريدز.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على تجميد محمد الشناوي بعد رفضه الجلوس على دكة البدلاء

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمد الشناوي، …