fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد طلب ضم صفقة جديدة في مركز شائك.. الخطيب لموسيماني: «هات اسم اللاعب»

لا يزال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، يستقبل طلبات عديدة من المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من أجل إبرام صفقات جديدة للفريق.


ورغم ابراهم الأهلي هذا الموسم 4 صفقات جديدة في مركز الهجوم، وهم: “بيرسي تاو، لويس ميكيسيوني، حسام حسن، كريم فؤاد”، وعودة المعارين، أحمد عبد القادر وعمار حمدي، إلا أن موسيماني يريد صفقة جديدة.


وعلم موقع أهلي نيوز Ahly News، من مصادره الخاصة، أن موسيماني عقد جلسة مع الخطيب رئيس لجنة التخطيط، من أجل عرض عليه مطالبه الأخيرة والصفقة التي يتمنى إبرامها في الفريق.


وذكرت المصادر أن موسيماني طلب من إدارة الأهلي بالحرف: “عايز مدافع جديد”، وهو ما تعجب منه الخطيب، نظرًا لأن الصفقات الأساسية التي كان يطلبها موسيماني دائمًا هي في الجانب الهجومي سواء في الجناح أو مهاجمي الصندوق.

وأضافت المصادر أن الخطيب تحدث معه بكل هدوء وطلب منه تحديد اسم اللاعب الذي يريد ضمه في مركز الدفاع، خاصة وأن الأهلي قائمة الأجانب لديه كاملة بخمسة لاعبين، واذا تعاقد الأهلي مع مدافع سيكون من أحد أندية الدوري.


وأوضحت المصادر أن موسيماني لا يعلم أي اسم مدافع، لكنه طلب مدافع بإمكانيات وشروط فنية معينة، وهي امكانية التحضير من الخط الخلفي، وقطع الكرات الطولية والعرضية وبناء الهجمات من الخلف إلى الأمام.


ويبدو أن موسيماني فقد الأمل في الثنائي الهجومي المغربي بدر بانون وأيمن أشرف، اللذان يلعبان في قلب الهجوم ويعتمد عليهم موسيماني دائمًا في تحضير الهجمة من الخلف للأمام.

إقرأ أيضًا..
عاجل.. الخطيب يحدد موعد انتخابات الأهلي ويستبعد 3 أسماء غير متوقعة من قائمته الجديدة

الاهلي يحصل على توقيع نجم الوسط والقناص رسميا.. وحقيقة ترضية شريف والشحات وديانج



وعلم موقع أهلي نيوز Ahly News، من مصادره الخاصة، أن الخطيب مقتنع تمامًا بأهمية حل هذه المشكلة والبحث عن مدافع جديد لديه هذه الإمكانيات، لكن الأزمة هو  أن موسيماني طلب لاعبًا ولم يحدد اسم لاعبًا به هذه المواصفات.


ومن المتوقع أن يعقد الأهلي برئاسة الخطيب، وموسيماني مدرب الفريق، جلسة جديدة الفترة القادمة قبل بداية الدوري، من أجل مناقشة بعض الأسماء المرشحة على الساحة، والتي تخدم مطلبات المدرب.

ويستعد الأهلي لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يخوض الفريق المباراة ذهاباً وإياباً يومي 15 و22 أكتوبر المقبل.


ومنح موسيماني الفريق راحة لمدة 3 أيام على أن يستأنف مرة أخرى التدريبات يوم الأحد المقبل، بينما يسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى التقاط الأنفاس قبل خوض معتركات جديدة.




شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …