fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بيراميدز يزاحم الأهلي على أولى صفقاته الشتوية وموسيماني يوجه بالتدخل السريع

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بسرعة حسم الصفقة التي طالب الحصول عليها، بعدما نما إلى علمه دخول نادي بيراميدز في المزاحمة على أولى الصفقات الشتوية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيراميدز دخل في مزاحمة على صفقة اللاعب أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي والذي يرغب موسيماني في الحصول على خدماته.

 

وكان Ahly News انفرد منذ قليل بتدخل الفريق السماوي في صفقة الأهلي الأولى الشتوية التي يرغب في الحصول عليها وهي المدافع السوبر ياسين، بعدما قام ممدوح عيد بمحاولة معرفة آخر التطورات الخاصة باللاعب من حيث مبدأ البيع ومدة التعاقد.

 

وشدد مصدر مقرب من المدير الفني على أن موسيماني مازال يتمسك بالحصول على اللاعب، خاصة أنه يرى فيه مواصفات المدافع السوبر الذي يتطلع إلى الحصول عليه.

 

وأوضح المصدر، أن موسيماني خاطب لجنة التخطيط من أجل تحريك لجنة التعاقدات سريعاً لخطف اللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف الحمراء.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يحسم مصيره من الاستمرار.. وموسيماني يوجه عبدالحفيظ بطلب هام للغاية

وشدد المصدر على أن المدير الفني لنادي الأهلي يرغب في الوصول إلى الأداء المميز لكافة اللاعبين الذين يرغبون في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح أن موسيماني يريد المدافع السوبر من أجل سد كل الثغرات التي تظهر في الدفاع مؤخراً، وعلى رأسها هز شباك الفريق في المباريات الحاسمة، وخاصة في الدقائق الأخيرة للمباراة.

 

ويعتمد المدير الفني الجنوب إفريقي على بدر بانون وأيمن أشرف، بالإضافة إلى محاولة تجهيز محمود متولي الذي لم يشارك مع الأهلي كثيراً بسبب الإصابات المتلاحقة التي ضربته.

 

ورفض الجهاز الفني بقيادة موسيماني، فكرة الاستغناء عن أي لاعب في الدفاع، ومنهم رامي ربيعة مدافع الفريق صاحب الأداء المميز مؤخراً في المشاركات القليلة التي كان له دوراً فيها، إثر الاستعانة بخدماته من قبل المدير الفني للفريق.

 

وقرر موسيماني الوصول إلى الحالة القصوى لكل اللاعبين في الدفاع من أجل توجيههم لعدم انفلات التركيز منهم في اللحظات الأخيرة.

 

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على ضرورة عدم المزايدة من أي نادي يتطلع إلى الحصول على لاعبي الفريق الكروي الأول أو أية صفقات أخرى يرغب الفريق الأحمر في الوصول إليها على صعيد الانتقالات الشتوية المقبلة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …