fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

صديق الخطيب يكشف قرار كولر النهائي بشأن رحيل قائد الأهلي..ماذا قال؟

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري عن كواليس فشل التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم صفوف الموج الأزرق بالموسم الحالي.

وكتب رئيس نادي سموحة السكندري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”:” شل انتقال رامي ربيعة إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، لأسباب كثيرة، أهمها اعتراض الإدارة الفنية لفريق الأهلي على رحيل رامي ربيعة للإعارة وتمسكهم به”.

ولا يٌشارك رامي ربيعة بصفة مستمرة مع النادي الأهلي في الفترة الماضية الأمر الذي دفع نادي سموحة السكندري في الدخول بمفاوضات مٌكثفة لضم اللاعب الدولي من صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي الحالي.

4 أندية تطلبهم.. بالتفاصيل| كولر يحسم رحيل ربيعة وأيمن أشرف عن الأهلي

وعلم”أهلي نيوز” أن الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تمسك بشدة بإستمرار رامي ربيعة ورفض رحيله بشكل نهائي عن صفوف القلعة الحمراء بسبب الإصابات الأخيرة التي تضرب صفوف الفريق بمراكز الدفاع.

ويرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أن رامي ربيعة لديه ميزة اللعب في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر الأمر الذي نال إعجاب مدرب المارد الأحمر لحل نواقص الفريق خلال الفترة المقبلة.

وخاطب رامي ربيعة في الساعات الماضية مسؤولو النادي الأهلي وتحديداً سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي لحسم مصيره من الاستمرار أو البقاء مع القلعة الحمراء في ظل استبعاده بشكل مستمر من الحسابات الفنية للسويسري كولر.

مصر تايمز | فرج عامر يعلن فشل انتقال رامي ربيعة إلى سموحة

وأصبح رامي ربيعة على موعد من المشاركة مع فريق الأهلي خلال مباراة القمة المقبلة أمام نادي الزمالك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز في ظل الإصابة التي تعرض لها ياسر إبراهيم وغيابه لمدة 10 أيام بالإضافة لإيقاف محمود متولي لتراكم البطاقات الصفراء له.

وكان فرج عامر قد أجرى في وقت سابق صفقة تبادلية مع النادي الأهلي في الأسبوع المنصرم حصل خلالها على الثنائي حسام حسن وزياد طارق إعارة 6 أشهر مقابل انتقال خالد عبدالفتاح على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر للأحمر، مع مقابل مادي.

إقرأ أيضاً 

غرامة مالية على نجم الأهلي بعد إيقافه.. وحسم موقف أفشة من خوض لقاء سموحة

ظهور كريستو وعطية وعبد الفتاح في تشكيل كولر أمام سموحة.. وسر رفض عرض البنك الأهلي

“ورطة للأهلي ولكن !”.. نكشف الوجهة المقبلة لـ ميكيسوني بعد رحيله عن أبها

تحتاج إعادة نظر.. الأهلي يلفت انتباه كولر إلى اللقطة المؤثرة في مواجهة المصري

الخطيب يضغط على فيوتشر للتعاقد مع عمر كمال.. والمقاولون يعترف برغبة الأهلي في ضم فايد

أخبار شوبير: أمير توفيق خارج مصر لضم المهاجم الجديد.. و40 مليون قيمة انتقال ايبوكا للزمالك

تأكد بقاء أيمن أشرف ورامي ربيعة حتى نهاية الموسم.. وشوبير يحبط الأهلي قبل مونديال الأندية

بعد تجدد المفاوضات.. شاهد مهارات وأهداف بورخا ساينز

شاهد أيضاً

سبب لقطة محمد عبد المنعم المثيرة بعد مطالبة إعلام الزمالك بمعاقبته.. وخالد بيبو يفرم عمرو السولية

تسببت اللقطة المثيرة التي ظهرت في مواجهة الأهلي ومازيمبي، بعد تسجيل محمد عبد المنعم لهدف …