fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

كهربا يثير الجدل داخل الشارع الرياضي والأهلي يحسم موقفه بسبب الشائعات.. ما القصة؟

ترددت العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دائرة اهتمامات العديد من الأندية الإماراتية من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، ودفع الغرامة الموقعة عليه من قبل مسؤولو نادي الزمالك، على حسب ما ذكرته العديد من الانباء والتقارير الإخبارية، خلال الساعات الأخيرة.

وعلق مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا، على تلك الانباء التي ترددت في وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة، والعروض التي وصلت اللاعب بعد تألقه مع الفريق الأحمر، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، يعتمد عليه بشكل كامل في المباريات، وقيادة هجوم الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المقربة من محمود عبد المنعم كهربا في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لم يصل محمود كهربا أي عروض من قبل بعض الأندية الإماراتية كما زعم البعض، موضحاً أن الأهلي اتخذ قرار بشأن تجديد تعاقده ومساعدته في الغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك.

وتابع: “مارسيل كولر يعتمد على كهربا، واللاعب لن يرحل عن الأهلي، والشائعات المنتشرة غرضها معروف وكهربا مستمر مع الفريق الأحمر ولا نيه لرحيله بنهاية الموسم الجاري، وتخلي الأهلي عنه بشأن الغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك”.

ويعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الثانية عشرة ظهر غد الأحد، للإعلان عن الراعي الخامس، وذلك بحضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومسئولي شركة «shell» التي ترعى النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

الأكثر مشاهدة..

كيف تسبب العبقري الأهلاوي في حبس مرتضى منصور بذكاء شديد؟

مسلسل مرتضى منصور مع الزمالك ينتهي بلا عودة.. ووزارة الرياضة تتخذ قرار ناري

عاجل.. كولر يفكر في قلب الطاولة على صن داونز بتفكير مجنون

بالأرقام.. هل تعقد موقف الأهلي في التأهل بعد ضغط الهلال وصن داونز وحصالة القطن؟

الأهلي يتعجب من ربط نجم الفريق بالرحيل الخارجي.. تفاصيل مهمة

ضربة معلم.. ٣ مكاسب للأهلي حال انتقال نجم الفريق إلى الخليج

عاجل.. كولر يستقر على تحدي صن داونز بـ3 أسلحة نارية

كولر يستبعد شادي حسين وربيعة من قائمة مواجهة صن داونز

وكان النادي الأهلي قد أقام خلال الأيام الماضية حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي وشركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، ثم أقام النادي حفل توقيع الرعاية مع بنك أبوظبي الأول مصر، ثم أقام حفل توقيع الرعاية مع شركة GLC للدهانات، وكذلك أقام مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن حفل توقيع الرعاية مع شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني.

شاهد أيضاً

تهديد صريح من أحمد سليمان بشأن اقتراب الزمالك من التعاقد مع نجم الأهلي

وجه أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تهديد صريح إلى النادي الأهلي، بشأن اقتراب …