fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

أول تعليق من الأهلي بعد أنباء التعاقد مع الدبابة الإفريقية لقيادة هجوم الفريق؟

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مكثفة مع إدارة نادي بشكتاش التركي، من أجل الحصول على نجم الفريق التركي خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق مقبل على العديد من المباريات الهامة بجانب طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بشأن التعاقد مع هذا اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن دخول مسؤولو القلعة الحمراء، في مفاوضات قوية مع موليكا من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية والحصول على خدماته، وذلك بعد خروجه من حسابات المدير الفني لفريق بشكتاش التركي.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان مسؤولو التعاقدات لم يتحدثوا مع الفريق التركي خلال الوقت الحالي، والأهلي لم يدخل في مفاوضات مرة أخرى معهم منذ غلق باب القيد، مشيراً إلى أن اللاعب مطلوب بناء على تعليمات من كولر، ولكن وضعنا العديد من الحلول خلال الوقت الحالي، ووضعنا العديد من اللاعبين، بسبب عدم إتمام التعاقد مع موليكا.

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في المغرب، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه.

الأكثر مشاهدة..

كيف تسبب العبقري الأهلاوي في حبس مرتضى منصور بذكاء شديد؟

مسلسل مرتضى منصور مع الزمالك ينتهي بلا عودة.. ووزارة الرياضة تتخذ قرار ناري

عاجل.. كولر يفكر في قلب الطاولة على صن داونز بتفكير مجنون

بالأرقام.. هل تعقد موقف الأهلي في التأهل بعد ضغط الهلال وصن داونز وحصالة القطن؟

الأهلي يتعجب من ربط نجم الفريق بالرحيل الخارجي.. تفاصيل مهمة

ضربة معلم.. ٣ مكاسب للأهلي حال انتقال نجم الفريق إلى الخليج

عاجل.. كولر يستقر على تحدي صن داونز بـ3 أسلحة نارية

كولر يستبعد شادي حسين وربيعة من قائمة مواجهة صن داونز

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز، في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

البداية مع الألومنيوم.. الكشف عن المباريات التي تنتظر الأهلي حتى نهائي كأس مصر

أسفرت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، عن مواجهة الأهلي أمام الألومنيوم في ضربة …