fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

بسبب الهلال السوداني.. ضربة موجعة من فوزي لقجع ضد الأهلي

كشف تقارير مغربية في الساعات القليلة الماضية عن خطة الرجاء البيضاوي لتوجيه ضربة قوية للنادي الأهلي قبل المواجهة التي تجمع بين الفريقين في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأسفرت قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي أٌقيمت الأسبوع الماضي بوقوع الأهلي أمام الرجاء البيضاوي في مواجهة عربية كلاسيكية.

وسيواجه الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي يوم السبت 22 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات مرحلة الذهاب بدور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تٌقام مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي يوم الجمعة 29 إبريل الحالي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة على ستاد “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

وافادت التقارير المغربية أن هناك بعض المسؤولين في الرجاء البيضاوي نجحوا في التوصل لاتفاق على موعد اجتماع مع فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية وعزيز البدراوي رئيس النادي، لطي الخلاف الذي حدث بينهما

قبل القمة.. ماذا يقول التاريخ عن مواجهات الأهلي والرجاء؟ | سكاي نيوز عربية
.

وأشارت صحيفة “المنتخب” المغربية أن حكماء الرجاء توصلوا لاتفاق نهائي من أجل عقد اجتماعاً هاماً منتخب الأسبوع القادم يجمع عزيز بدراوي وفوزي لقجع؛ من أجل فتح صفحة جديدة قبل مواجهة الموسم بالنسبة للفريق المغربي أمام الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت الصحيفة المغربية أن نادي الرجاء البيضاوي يأمل في مساندة فوزي لقجع بجانبهم ويساهم بدوره المعروف في الاتحاد الإفريقي من أجل إزالة المعوقات إلى جانب إصدار عقوبات تأديبية على الأهلي، بسبب شكوى الهلال السوداني ضد جماهير القلعة الحمراء.

فوزي لقجع: انتهى زمن الفساد في إفريقيا.. والمغرب أصبح له كلمته - بطولات

وافادت الصحيفة المغربية أن مسؤولي الرجاء يرغبون في معاقبة الأهلي من أجل عدم ملئ ستاد القاهرة بالجماهير مثلما طلب المارد الأحمر من الجهات الأمنية.

وزعمت أنباء عديدة في الأيام الماضية عن حصول النادي الأهلي على موافقة من الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مشجع لمباراة المارد الأحمر ضد الرجاء البيضاوي ويرغب مسؤولي القلعة الحمراء في زيادة السعة مٌجدداً لإمتلاء ستاد القاهرة الدولي بالجماهير مثلما حدث في موقعة الهلال السوداني.

قائمة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح – كريم الدبيس – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق – عبد الرحمن رشدان – محمد هاني – محمد المغربي – محمد أشرف.

خط الوسط: محمود عبد المنعم “كهربا” – حمدي فتحي – أحمد عبد القادر – برونو سافيو – مروان عطية – حسين الشحات – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – محمد محمود – أحمد قندوسي – طاهر محمد طاهر – كريم فؤاد – رأفت خليل – محمد فخري – زياد طارق – أحمد نبيل “كوكا” – محمد نبيل “ميدو” – محمد الضاوي “كريستو”.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين – بيرسي تاو.

شاهد أيضاً : 

عاجل.. الأهلي يرفع القيمة المالية للتعاقد مع الصاروخ الزئبقي

الأهلي يكشف حقيقة التخلي عن الثنائي المحترف.. تفاصيل جديدة

كولر يتمسك بالتعاقد مع الموهوب مقابل 7 ملايين جنيه!

خدعة سيسكا موسكو.. آخر تطورات ملف رحيل أحمد عبد القادر عن الأهلي!

الزمالك يتمسك بضم مستبعد كولر واللاعب يتردد في حسم القرار!

خبير تحكيمي يعلق على قرار إلغاء هدف القندوسي في مباراة فاركو

تقارير خارجية: الأهلي بصدد التعاقد مع الداهية الإفريقي مقابل 3 ملايين دولار

نجم موهوب متألق مع فريقه.. كولر يستقر على صفقة بديل معلول في الصيف

برونو سافيو “يصعق” الأهلي وخسائر جديدة قاسية على الأحمر

بعد عرض عليه ملف المعارين الـ12.. مارسيل كولر يعيد لاعب واحد فقط في نهاية الموسم

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …