fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

مستشفى الأهلي.. كولر يسابق الزمن ويستعين بالمتمرد أمام الرجاء المغربي

تتجه أنظار وعشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مباراة الرجاء المغربي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الصعود إلى الدور المقبل، واستكمال المشوار الإفريقي.

وتردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى غياب أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الرجاء المغربي، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة الفريق الأحمر، ونظيره غزل المحلة، حيث يرغب الفريق الأحمر في تجهيز اللاعب قبل مواجهة الفريق المغربي، على حسب ما أشارت له التقارير.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي تم تداولها بشأن أحمد عبد القادر وغيابه عن مواجهة الأهلي أمام الرجاء المغربي، واجتماع السويسري مارسيل كولر مع طبيب الفريق الأحمر، قبل مواجهة الرجاء من أجل الاطمئنان على المصابين وموقفهم من المباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، سيتسلم تقرير مفصل عن حالة جميع اللاعبين قبل مواجهة الرجاء المغربي، مشيراً إلى أن أحمد عبد القادر سيلحق بالمباراة، ولا يوجد ما يعوقه عن خوض لقاء الرجاء المغربي، وهناك تجهيزات بدنية وفنية لجميع المصابين قبل مواجهة الفريق المغربي.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فاركو بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، حيث سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة بأنياب هجومية مؤثرة خاصة في الشوط الأول، والتي أثمرت عن العديد من الفرص المحققة التي لو أحسن الأهلي استغلالها لتضاعفت النتيجة.

شاهد أيضاً : 

عاجل.. الأهلي يرفع القيمة المالية للتعاقد مع الصاروخ الزئبقي

الأهلي يكشف حقيقة التخلي عن الثنائي المحترف.. تفاصيل جديدة

كولر يتمسك بالتعاقد مع الموهوب مقابل 7 ملايين جنيه!

خدعة سيسكا موسكو.. آخر تطورات ملف رحيل أحمد عبد القادر عن الأهلي!

الزمالك يتمسك بضم مستبعد كولر واللاعب يتردد في حسم القرار!

خبير تحكيمي يعلق على قرار إلغاء هدف القندوسي في مباراة فاركو

تقارير خارجية: الأهلي بصدد التعاقد مع الداهية الإفريقي مقابل 3 ملايين دولار

نجم موهوب متألق مع فريقه.. كولر يستقر على صفقة بديل معلول في الصيف

برونو سافيو “يصعق” الأهلي وخسائر جديدة قاسية على الأحمر

بعد عرض عليه ملف المعارين الـ12.. مارسيل كولر يعيد لاعب واحد فقط في نهاية الموسم

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 27 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …