fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نكشف كواليس جلسة موسيماني الساخنة مع المقصرين.. ونجم الزمالك يوقع لاتحاد جدة

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي جلسة ساخنة وقوية للغاية مع عدد وافر من لاعبي النادي الأهلي جماعة، أثناء التدريبات التي يستعد لها الفريق لمواجهة نادي فاركو يوم الثلاثاء المقبل.

 

وأضاف موسيماني في تصريحاته للاعبين أن الجميع لم ينفذ أحد التعليمات المطلوبة منه أمام صن داونز الجنوب إفريقي في المواجهة التي جرت بين الطرفين أمس الأول في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكشف الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية على شاشة “etc“، أن هناك عدد من الرسائل التي وضعها موسيماني للاعبي الأهلي، أبرزها اعترافه بالخطأ في اللقاء، وأن الجميع لم ينفذ المطلوب منه في الملعب.

 

وجاءت الرسائل تصب جام الغضب على كل اللاعبين، وأنهم لم ينفذوا التعليمات الفنية المتفق عليها في التدريبات التي سبقت المباراة مباشرة، مشيراً إلى أن التعجل غير المبرر كان السمة السلبية الأبرز على اللاعبين من أجل تعجل الوصول إلى المرمى وإحراز الهدف.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. توقيع عقوبة قوية على اللاعبين في الأهلي وعبدالحفيظ يبلغهم بالقرار

 

وندد المدير الفني الجنوب إفريقي بالتهاون في المباريات الماضية، مشيراً إلى أنه لن ينظر الفريق على الإطلاق لحسابات ونتائج المباريات الخاصة بالمنافسين على الإطلاق، وأن هناك عدد وافر من التعديلات في تشكيل الفريق الخاص بكل لاعب خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح المدير الفني أن عدم الإجادة في الملعب سوف يتم استبعاد اللاعبين، لأنه لن يتهاون مرة أخرى مع اللاعبين المقصرين، خاصة في تواجد العديد من البدائل على دكة البدلاء، والذين ينتظرون إلى الحصول على الفرصة الأساسية.

 

من جهة أخرى، شدد شبانة على أن طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك سوف يوقع لاتحاد جدة السعودي خلال الفترة المقبلة بداية من الموسم المقبل، وذلك وسط أنباء إصابة اللاعب في الركبة بشكل قوي.

 

وترددت أنباء عن إصابة طارق حامد بالركبة بشكل قوي، حيث أوضح بعض الأطباء أن الإصابة عبارة عن Righat knee posterolateral corner injury وأنها سوف تؤدي إلى مزيداً من المضاعفات إذا لم يتم علاجها سريعاً.

 

وأوضح أن طارق حامد وضع بند يتيح له فسخ التعاقد حتى نهاية أبريل المقبل إذا تم التجديد لصفوف نادي الزمالك، في ظل عدم إغلاقه باب التجديد لصفوف الفريق الأبيض، ومحاولته الوصول إلى التجديد للفريق الأبيض ويعطيه الأولولية في الأمر، فيما سيصل عقد اللاعب مع الفريق السعودي حال الانضمام إلى مليوني دولار.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …